خاص | تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي ضد الأخدود بدوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-25
-
آخر تعديل:
2024-10-25 15:10
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي السعودي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي الأهلي ضد الأخدود مساء اليوم الجمعة 25 أكتوبر/ تشرين الأول، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2024-2025.

ويدخل "الراقي" بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله المباراة بمعنويات مرتفعة، وذلك بعد تأكيد جدارته آسيويًّا بانتصار خارج الديار على الريان القطري بهدفين مقابل هدف، إضافة لعودة الفريق للنتائج الإيجابية محليًّا.

وتُعد تلك المباراة هي الأخيرة للأهلي يايسله قبل مباراة ديربي جدة أمام الاتحاد، يوم الخميس المقبل على استاد الجوهرة المشعة في الدوري السعودي.

تغييرات عديدة في تشكيلة الأهلي ضد الأخدود

وعلم winwin من مصادره الخاصة أن تشكيل الأهلي ضد الأخدود سيشهد عديد التغييرات، حيث سيعود السنغالي إدوارد ميندي لحراسة مرمى الفريق بعد تعافيه من الإصابة، على أن يكون عبد الرحمن الصانبي على مقاعد البدلاء.

وأوضحت المصادر أن فراس البريكان سيوجد على مقاعد البدلاء، حيث يعاني من بعض المشاكل البدنية، كما أن علي مجرشي يعاني أيضًا من المرض وسيحل محله ريان حامد في التشكيل الأساسي.

الأمر لن يقتصر عند ذلك الحد، فسيغيب التركي مريح ديميرال عن الأهلي في مباراة الليلة بسبب الإصابة، وسيحل محله فهد الحمد، فيما شهدت عملية تعافي أليكساندر من إصابته تحسنًا، وسيكون في قائمة الفريق لمباراة الليلة، بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

ويوجد أهلي جدة في المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 10 نقاط، بعد مرور 7 جولات، فيما يحتل الأخدود المركز 17 قبل الأخير برصيد 4 نقاط.

شارك: