خاص | بيتكوفيتش يكشف أخطاء لاعبيه ويحذرهم من "خطر" أوغندا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 09:15
المدرب بيتكوفيتش برفقة لاعبيه في آخر مران لمنتخب الجزائر قبل مباراة أوغندا (Facebook/Lesverts.faf)
ياسر مسعودي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع "winwin" أن فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر برمج حصة فيديو بحضور لاعبيه قبل يوم واحد من مواجهتهم لأوغندا ضمن الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويلتقي المنتخبان الجزائري ومضيفه الأوغندي، غدًا الإثنين، في ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة كامبالا، وذلك بعد أيام قليلة فقط من سقوط منتخب "الخضر" على أرضه وبين جماهيره بنتيجة (1-2) أمام غينيا في الجولة الثالثة من التصفيات المونديالية.

ويطمح منتخب الجزائر للرجوع بالفوز من تنقله إلى أوغندا حتى يعود إلى سكة الانتصارات في تصفيات مونديال 2026، ويحافظ على صدارة مجموعته السابعة التي يحتلها حاليًا برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخبات غينيا وأوغندا وموزمبيق التي تملك نفس العدد من النقاط.

بيتكوفيتش يحدد أخطاء لاعبيه ويحذرهم من نقطة قوة أوغندا 

وأفاد مصدر موقع "winwin" أن بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر أقام حصة فيديو بحضور لاعبيه، أظهر لهم فيها الأخطاء التي ارتكبوها ضد غينيا، كما وجه إليهم تعليمات للظهور بشكل جيد في المباراة الهامة ضد أوغندا.

وقام مدرب "الخضر" في حصة الفيديو هذه بتحليل المباراة الأخيرة التي فاز بها منتخب "الرافعات" الأوغندية بنتيجة (1-0) ضد بوتسوانا في تصفيات مونديال 2026، وحذرهم من خطورة لاعبي الأجنحة الذين يمثلون نقطة قوة للمنتخب الأوغندي.

ومنح المدرب السويسري تعليمات لمهاجمي منتخب الجزائر للعودة بالسرعة لاستعادة الكرة بعد تضييعها، وتفادي الخطأ الذي ارتكبوه أمام غينيا بعدم رجوعهم بسرعة في الارتداد الدفاعي.

وشدد مدرب "الخضر" على ضرورة أن يبذل لاعبوه جهودًا كبرى لاستعادة الكرة بسرعة، وعدم منح الفرصة للمنافس الأوغندي للعب بأريحية مثلما كان عليه الحال في المواجهة ضد غينيا، كما أنه طالبهم بالدخول بقوة في الثنائيات، والانضباط فوق أرضية الملعب، والقيام بردة فعل قوية ضد أوغندا.

للتذكير فإن المدرب بيتكوفيتش تولى مهمة تدريب منتخب الجزائر شهر مارس/آذار الماضي بعقدٍ يمتد حتى عام 2026، وقاده حتى الآن في 3 مباريات، حيث فاز في اللقاء الودي الأول ضد بوليفيا (3-2)، ثم تعادل وديًا بعدها أمام جنوب أفريقيا (3-3)، فيما تعرّض منتخب "محاربي الصحراء" للخسارة في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب السويسري (1-2) ضد غينيا.

شارك: