وسام رزق يرصد كلاسيكو العراق من ملعب الشعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 17:01
المدرب القطري وسام رزق (X/ AL SADD SC)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد حضور المدرب القطري وسام رزق، في العاصمة بغداد، بعدما وصلها يوم أمس، تمهيدًا للتفاوض مع إدارة القوة الجوية، كما يرتقب أن يتابع كلاسيكو العراق اليوم.

ومن المقرر أن يكمل رزق مفاوضاته مع القوة الجوية العراقي، تمهيدًا تدريب فريق الصقور لكرة القدم ابتداءً من الموسم المقبل.

رزق موجود في العاصمة بغداد حاليًا تزامنًا مع إقامة مباراة كلاسيكو العراق اليوم بين القوة الجوية والزوراء  ضمن منافسات نصف النهائي في ملعب الشعب الدولي.

ومن المقرر أيضًا، أن يشاهد رزق مباراة الكلاسيكو بين القوة الجوية والزوراء من مدرجات ملعب الشعب الدولي كي يكون قريبًا من أجواء اللعب والجماهير العراقية.

وكانت إدارة القوة الجوية، قد دعت المدرب إلى حضور المباراة من أجل معرفة المهمة التي تنتظره من حيث الزخم الجماهيري والحب الكبير للصقور، لا سيما أن مباريات الكلاسيكو بين الصقور والنوارس تتسم عادة بالحضور الجماهيري الغفير.

ويتجه وسام رزق إلى الموافقة على تدريب الصقور في الموسم المقبل ليكون ثاني مدرب قطري يعمل في العراق بعد مواطنه طلال البلوشي مدرب زاخو العراقي.

كلاسيكو العراق بوابة القوة الجوية للتتويج بالكأس

ويأمل فريق القوة الجوية إلى استعادة أمجاده والعودة إلى سكة التتويج في دوري نجوم العراق بعد سيطرة فريق الشرطة على اللقب لثلاثة مواسم متتالية، إذ يسعى للتعاقد مع رزق للعودة إلى طريق التتويج والانتصارات.

ورغم فقدانه المنافسة على لقب دوري نجوم العراق، ما زال فريق القوة الجوية يطمح بالتتويج بلقب الكأس بداية من كلاسيكو العراق ليعوض جماهيريه الإخفاقات في هذا الموسم وعلى وجه التحديد فقدان صدارة دوري النجوم.

ويضم القوة الجوية مجموعة كبيرة من لاعبي المنتخب العراقي الأول والأولمبي مثل: أيمن حسين وسعد ناطق وإبراهيم بايش وعلي جاسم ومصطفى سعدون.

وسيخسر فريق القوة الجوية في الموسم المقبل جهود مجموعة من لاعبيه وأبرزهم المهاجم أيمن حسين الذي اتفق على انتقاله لصفوف الخور القطري وكذلك اللاعب علي جاسم، الذي انتهت إعارته لفريق القوة الجوية قادماً من فريق الكهرباء.

وسيمثل القوة الجوية، العراق في بطولة دوري أبطال آسيا 2 الموسم المقبل، كونه احتل وصافة ترتيب دوري نجوم العراق، فيما سيمثل المتصدر الشرطة، العراق في دوري أبطال آسيا للنخبة.

شارك: