خاص | بنفيكا يمنح جينك فرصة أخيرة بشأن المغربي زكريا الواحدي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-27
زكرياء الواحدي لاعب منتخب المغرب الأولمبي ونادي جينك البلجيكي (Getty)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخشى اللاعب المغربي زكريا الواحدي مدافع نادي جينك البلجيكي، أن تفشل صفقة انتقاله إلى بنفيكا البرتغالي الذي يرغب في التعاقد معه، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قدم الواحدي مستوى كبيرًا مع منتخب المغرب تحت 23 عامًا، في أولمبياد باريس 2024، ليلفت إليه أنظار بعض الأندية الأوروبية أبرزها بنفيكا.

ويُعد الواحدي (22 عامًا) من بين أبرز المواهب الصاعدة في الدوري البلجيكي خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025، كما قدم أداء جيدًا العام الماضي.

تقدم نادي بنفيكا بعرض رسمي للتعاقد مع الواحدي في الميركاتو الصيفي الجاري، لكن مسؤولي جينك يُطالبون بقيمة مالية كبيرة، ما قد يحكم على الصفقة بالفشل.

جينك يُغضب مسؤولي بنفيكا بشأن المغربي زكريا الواحدي

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، مقرب للاعب زكريا الواحدي، أن نجم منتخب المغرب الأولمبي، أخبر إدارة ناديه برغبته في الرحيل إلى بنفيكا.

أشار المصدر إلى أن مسؤولي جينك رفضوا العرض الأول المقدم من النادي البرتغالي، بقيمة مالية تصل إلى 8 ملايين يورو لشراء الظهير الأيمن زكريا الواحدي.

أبرز المصدر أن بنفيكا منح النادي البلجيكي فرصة أخيرة مع وعد بتحسين عرضه نسبيًا لضم زكريا الواحدي ، وفي حال لم يتم التجاوب مع عرضه، سيُغلق ملف التعاقد مع اللاعب المغربي حتى إشعار آخر.

كما أفاد أن مسؤولي جينك يتوقعون استدعاء الواحدي إلى منتخب المغرب الأول في المباريات القادمة، وارتفاع قيمته السوقية، إضافة إلى أنهم يُراهنون على أنه سيكون من بين أفضل لاعبي الدوري في الموسم الجاري.

شدد المصدر على أن محمد الواحدي والد زكريا ووكيل أعماله، قد أخبر مجددًا مسؤولي جينك برغبة نجله في الرحيل إلى بنفيكا، ويُحاول إيجاد صيغة مع النادي البلجيكي لرحيل الفتى المغربي.

شارك: