خاص | بشار رسن يستقر على فريقه الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 14:54
بشار رسن لاعب المنتخب العراقي (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر اللاعب العراقي الدولي بشار رسن على فريقه الجديد بعدما تلقى مجموعة عروض محلية وعربية لضمه، بالتزامن مع انتهاء إعارة اللاعب لفريق المرخية القطري، التي استمرت لنصف موسم قادمًا من فريق قطر، ليصبح الآن لاعبًا حرًا ومن دون نادٍ.

وقالت المصادر لـwinwin إن "اللاعب قرر العودة إلى فريقه العراقي السابق القوة الجوية، حيث تم الاتفاق على توقيع اللاعب لعقد يمتد لمدة موسم واحد مقابل 350 ألف دولار، حيث ينتظر الطرفان انتهاء منافسات دوري نجوم العراق ليتم الإعلان رسميًا عن الصفقة".

بشار رسن اختار العودة إلى القوة الجوية رغم تلقيه عروضًا خارجية

وأوضحت أن بشار رسن "تلقى أيضًا عرضًا من بيرسبوليس الإيراني وكذلك من الجزيرة الإماراتي، لكن اللاعب فضل اختيار القوة الجوية، كونه يجد أن اللعب مع الصقور سيعيده إلى مستواه المعهود وسيضمن مكانه الأساسي في الفريق ليكون متاحًا وأمام أنظار مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس".

ونوهت إلى أن "رسن موجود في بغداد ويستمر في تدريباته المكثفة بصالة الألعاب الرياضية، فضلًا عن خوض تدريبات الجري للحفاظ على لياقته البدنية، خصوصًا أن أقرب استحقاق للاعب هو المشاركة مع المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم والتي تقام مبارياتها في سبتمبر/ أيلول المقبل".

وذكرت المصادر أن بشار رسن "حزين بسبب الضغوط التي تمارس عليه من بعض الجماهير العراقية التي ترفض استدعاءه إلى المنتخب العراقي الأول، وهذا الأمر كاد يؤثر أيضًا على قرار عودته للقوة الجوية، لكن إدارة الصقور تمكنت من إقناع اللاعب بأن يعود لبيته مجددًا كما فعل زميلاه همام طارق وأيمن حسين".

ونوهت المصادر أن "بشار رسن اتفق أيضًا مع إدارة نادي القوة الجوية، على أن يغادر الفريق في حال تلقى عرضًا احترافيًا يلبي الطموح وهذا الشرط لم تعترض عليه إدارة الصقور بل أكدت أنها مع اللاعب وقراراته وأنها تبحث عن مصلحته أولًا قبل كل شيء".

ولعب بشار رسن (27 عامًا) طوال مسيرته الكروية في أربعة أندية وهي القوة الجوية وبيرسيبوليس وقطر والمرخية، وخاض 65 مباراة دولية رسمية مع المنتخبات العراقية (الأول والأولمبي) سجل خلالها 6 أهداف.

شارك: