مدرب عراقي يوجه رسالة إلى بشار رسن: ساعد نفسك لتستمر!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-09 16:54
من مشاركة بشار رسن مع منتخب العراق في مباراة إندونيسيا (FACEBOOK /IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب المدرب العراقي والإداري الحالي في نادي الطلبة خلف كريم، اللاعب العراقي بشار رسن بمساعدة نفسه لكي يستمر مع أسود الرافدين في قادم الاستحقاقات.

وشارك بشار رسن في مباراة العراق وإندونيسيا التي أقيمت في جاكرتا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، والتي انتهت بفوز أسود الرافدين بهدفين من دون رد.

بشار رسن مطالب باستغلال ثقة كاساس

وقال كريم لـwinwin إن "المدرب الإسباني خيسوس كاساس، لديه قناعة تامة باللاعب بشار رسن، المدرب لا يعاند نفسه ولا يعاند الجماهير أو الشارع الرياضي العراقي عامة، لأنه يعلم إمكانات اللاعب ومستوياته وكل صغيرة وكبيرة تخصه".

وأضاف أن "اللاعب بشار رسن بحاجة إلى مساعدة نفسه أولاً لكي يستمر مع المنتخب العراقي، لأن الفرص التي تحصل عليها قد لا تستمر طويلًا، خصوصًا وأن المنتخب العراقي سيدخل في التصفيات الحاسمة، وربما تشهد تشكيلة كاساس غربلة بعض الأسماء التي قد لا تخدم المدرب في قادم الاستحقاقات، والتي لن تكون سهلة إطلاقًا".

وبين أن "بشار رسن قدم مستويات كبيرة، وله بصمة مع كل الفرق التي لعب لها، في قطر وفي إيران، وهو محبوب الجماهير في تلك البلدان، لكن اللاعب لم يقدم المستويات التي تليق باسمه ومكانته وتاريخه مع المنتخب العراقي، لذلك يجب أن يفرض نفسه بالأداء في المنتخب".

وفيما يخص اللاعبين الجدد في المنتخب العراقي، أكد كريم أن "ماركو فرج وآكام هاشم ومحمد الطائي، سيأخذون فرصتهم الكاملة في مواجهة فيتنام التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، كون المنتخب الفيتنامي هو أيضًا ليس لديه ما يخسره، وربما سيلعب بطريقة هجومية قد تساهم بفتح المساحات، واللعب بأريحية بالنسبة للاعبي المنتخب العراقي".

وعن رأيه باللاعب محمد الطائي، أوضح كريم أن "اللاعب محد الطائي رغم الدقائق القليلة جدًّا التي لعبها مع الفريق العراقي، لكنه أظهر بأنه لاعب صاحب إمكانات مميزة، وسيكون له شأن كبير في مستقبل الكرة العراقية".

ويستمر المنتخب العراقي في خوض حصصه التدريبية في البصرة، استعدادًا لمواجهة نظيره الفيتنامي على ملعب جذع النخلة مساء الثلاثاء المقبل.

شارك: