خاص | برنامج المنتخب العراقي في جاكرتا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 14:42
تدريبات المنتخب العراقي بقيادة كاساس FACEBOOK (IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد المنتخب العراقي للسفر إلى العاصمة الإندونيسية جاكارتا، استعدادًا لمواجهة صاحب الأرض والجمهور في التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الإندونيسي على ملعب غيلورا بونغ كارنو، عند الساعة 12 ظهرًا بتوقيت بغداد والدوحة، يوم الخميس المقبل، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

وقالت المصادر لـ"winwin" إن "وفد أسود الرافدين سيغادر مساء اليوم السبت إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا عبر طائرة خاصة، وفي رحلة طيران مباشر تستغرق 7 ساعات، حيث سيتألف وفد المنتخب العراقي من المدرب كاساس ومساعديه، وكذلك من رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال وعدد من أعضاء الاتحاد".

وأضافت أن "الوفد العراقي سيتألف من اللاعبين: جلال حسن، حسين حسن، علي كاظم، كميل سعد، أكام هاشم، سعد ناطق، زيد تحسين، مناف يونس، أحمد يحيى، أحمد مكنزي، مصطفى سعدون، صفاء هادي، علي جاسم، بشار رسن، لؤي العاني، إبراهيم بايش/ أيمن حسين ومهند علي".

وتابعت: "اللاعبون المحترفون سيلتحقون مباشرة بوفد أسود الرافدين في جاكارتا، إذ من المؤمل أن يكون مدافع سول الكوري الجنوبي ريبين سولاقا هو أول الملتحقين، فيما سيلتحق بعده المحترف في صفوف ويلينغتون فينيكس محمد الطائي، ثم سيلتحق تباعًا كل من حسين علي وزيدان إقبال وأمير العماري وماركو فرج ويوسف الأمين وأسامة رشيد".

المنتخب العراقي يستعد لمواجهة إندونيسيا

وكشفت المصادر عن برنامج المنتخب العراقي في جاكرتا، وذلك بالقول: "من المؤمل أن يصل الفريق جاكرتا عند الساعة الثامنة صباحًا بالتوقيت المحلي هناك (الرابعة فجرًا) بتوقيت بغداد والدوحة، حيث سيستقر وفد الفريق في مقر إقامته، ومن ثم سيبدأ بعدها التدريبات مساء يوم غد الأحد، إذ وجه كاساس بأن يكون التجمع فورًا في إندونيسيا من دون أي تجمع في العراق، من أجل استثمار الوقت".

وأكملت أن "كاساس سيتحدث إلى اللاعبين في التدريبات الاستشفائية مساء يوم غد الأحد، على أن يبدأ التدريب الفعلي في اليوم التالي، وستكون التدريبات أقوى تصاعديًّا حتى يوم المباراة، من أجل أن يصل الفريق إلى الجاهزية اللازمة لخوض اللقاء الذي سيشهد منح الفرصة للوجوه الجديدة في المنتخب العراقي، مثل محمد الطائي وماركو فرج".

يذكر أن المنتخب العراقي يتصدر ترتيب المجموعة السادسة بالعلامة الكاملة من 4 جولات، برصيد 12 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الوصيف منتخب إندونيسيا.

شارك: