خاص | كاساس في سباق مع الوقت قبل مباراة فلسطين

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس ومساعديه (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسابق مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس الوقت من أجل التحضير لمباراتي فلسطين وكوريا الجنوبية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيواجه العراق منتخبي فلسطين وكوريا الجنوبية في العاشر والخامس عشر من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن مدرب العراق موجود حالياً في بغداد ويشرف على التدريبات الفردية للاعب أيمن حسين الذي يتم تأهيله من الإصابة التي لحقت به في مواجهة عمان بالجولة الأولى في التصفيات، حيث أصيب اللاعب حينها بمنطقة الصدر وخضع لعلاج مكثف من أجل العودة مجدداً للعب وهو يحتاج للوقت ليكون جاهزاً وكاساس وجه بتكثيف تدريباته لمسابقة الزمن".

كاساس يسابق الزمن قبل تجمع البصرة

وأضافت: "كاساس يتابع في الوقت ذاته مباريات دوري نجوم العراق، فبالرغم من استقراره على القائمة النهائية لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية، إلا أن المدرب يريد متابعة عدد من اللاعبين الذين يحظون باهتمامه مثل سومر ماجد وحسن عبد الكريم وهيران آزاد، إذ يتابع المدرب مستوياتهم عن كثب".

وأكملت: "المدرب الإسباني يسابق الزمن من أجل بدء التجمع في مدينة البصرة قبل مواجهة فلسطين، حيث ستنتهي الجولة الثالثة من دوري نجوم العراق في السادس من الشهر الحالي، لكن كاساس سيبدأ تجمعه بالفعل قبل هذا الموعد وسيطلب من اللاعبين الالتحاق تباعاً بالفريق العراقي فور انتهاء مباريات أنديتهم بالبطولة، ليكونوا تحت تصرفه".

ونوهت إلى أن كاساس سبق أن اتفق مع الاتحاد العراقي على أن يكون السفر إلى كوريا الجنوبية مبكراً وفور انتهاء مباراة فلسطين في العاشر من الشهر الحالي، حيث أعد برنامجاً تدريبياً متكاملاً للتخلص من الإرهاق والاستعداد الأمثل للمواجهة التي ستقام على الأراضي الكورية، ويرى بأن توقيت مباراة كوريا جاء مثالياً لأنها ستكون بنهاية هذه النافذة من التصفيات".

وضمت قائمة المدرب الإسباني، 26 لاعباً وهم كل من: جلال حسن، فهد طالب، حسين حسن، مناف يونس، زيد تحسين، ريبين سولاقا، سعد ناطق، حسين علي، مصطفى سعدون، ميرخاس دوسكي، أحمد يحيى، أمير العماري، إبراهيم بايش، صفاء هادي، لوكاس شليمون، أمجد عطوان، أسامة رشيد، محمد الطائي، منتظر ماجد، يوسف الأمين، لؤي العاني، أحمد ياسين، علي جاسم، مهند علي، أيمن حسين، علي الحمادي.

شارك: