خاص | العراقي أيمن حسين يرد على منتقديه بكلمة واحدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-08 19:38
العراقي أيمن حسين مهاجم القوة الجوية (FACEBOOK / IFA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّ العراقي أيمن حسين مهاجم القوة الجوية ومنتخب "أسود الرافدين"، على منتقديه ومن يقلل من قيمته الفنية، وذلك بكلمة واحدة فقط.

ويتعرض أيمن حسين لموجة انتقادات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض وسائل الإعلام المرئية والمكتوبة، ازدادت وتيرتها بعد كل مباراة يخوضها اللاعب مع المنتخب العراقي.

وقال العراقي أيمن حسين لـ"winwin" إن "موجة الانتقادات التي أتعرض لها حاليًّا ليست جديدة، هي ملازمة لي منذ أن بدأت لعب كرة القدم، أقرأ الكثير في وسائل التواصل الاجتماعي والبرامج المتلفزة ومختلف وسائل الإعلام، الأمر ليس جديدًا واعتدت على ذلك".

وردَّ على منتقديه قائلًا: "أود أن أوجه رسالة لمن ينتقدني، وأقول لهم لن أرد، أعلم ما الغرض وراء انتقادي، إنهم يبحثون عن المشاهدات والتفاعل، أعلم جيدًا أنني (ترند) في مواقع التواصل، لهذا السبب الجميع يتحدث عني".

ويبلغ العراقي أيمن حسين من العمر حاليًّا 27 عامًا، وولد في مدينة الحويجة بمحافظة كركوك، ويلعب حاليًّا مع نادي القوة الجوية، وسبق للاعب أن مثل دهوك والنفط والشرطة والقوة الجوية في العراق، والصفاقسي التونسي، وأم صلال والمرخية القطريين، والجزيرة الإماراتي.

أرقام العراقي أيمن حسين مع المنتخب

ويمتلك أيمن حسين في رصيده 63 مباراة دولية مع المنتخب العراقي، سجل خلالها 16 هدفًا طوال مسيرته التي بدأت منذ 26 أغسطس/ آب 2015، حيث تم استدعاؤه رسميًّا من قبل المدرب يحيى علوان.

وفي الدوري المحلي هذا الموسم، يتصدر أيمن حسين جدول ترتيب هدافي دوري نجوم العراق برصيد 10 أهداف، بعد مرور 12 جولة على انطلاق البطولة.

ويجيد العراقي أيمن حسين اللعب في مركزين، إذ بإمكانه اللعب كمهاجم صريح أو كمهاجم ثانٍ، لكن في الوقت الحالي يتم الاعتماد عليه كمهاجم صريح (داخل منطقة الجزاء)، نظرًا لطول قامته 1.88م/ ولرأسياته القوية.

وفيما يخص القيمة السوقية للاعب، فهي تبلغ حاليًّا 375 ألف يورو، فيما وصلت القيمة لأعلى مستوياتها في عام 2022 حين بلغت 600 ألف يورو.

كما سبق لأيمن حسين أن مثل منتخبات الفئات العمرية، إذ لعب للمنتخب الأولمبي العراقي (تحت 23 عامًا) في 14 مباراة، وسجل خلالها 11 هدفًا، وكذلك مثل منتخب العراق للشباب (تحت 20 عامًا) في 3 مباريات، وسجل هدفًا واحدًا.

وخلال مسيرته الكروية، توج العراقي أيمن حسين بلقب كأس الخليج "خليجي 25"، وعلى مستوى الأندية توج بالدوري العراقي مرة واحدة مع القوة الجوية، كما توج بلقب الكأس مع الصقور أيضًا، بينما حصد جائزة هداف الدوري مرتين.

وعلى الرغم من أن أيمن حسين كان في قائمة المنتخب العراقي لبطولة كأس آسيا الإمارات 2019، إلا أنه لم يشارك في أي مباراة مع أسود الرافدين، إذ بقي طيلة مشوار المنتخب العراقي في تلك البطولة على دكة البدلاء.

وحينها كان المهاجم مهند علي "ميمي" هو المهاجم الأساسي للمنتخب العراقي، لكن في الوقت الحالي تغيرت الأمور، وأصبح حسين هو المهاجم الأساسي على حساب "ميمي"، وأيضًا على حساب مهاجم ويمبلدون الإنجليزي علي الحمادي.

ومنذ تولي المدرب الإسباني خيسوس كاساس مهمة تدريب المنتخب العراقي، يحظى أيمن حسين بأولوية لدى المدرب، وشارك بشكل أساسي مع أسود الرافدين في البطولة.

وتوج العراقي أيمن حسين بلقب هداف كأس الخليج "خليجي 25" في البصرة مطلع 2023، بتسجيله 3 أهداف في شباك منتخبي اليمن وقطر، بواقع هدفين على اليمن، وهدف في مرمى قطر. ويلعب المنتخب العراقي في بطولة كأس آسيا-قطر 2023 في المجموعة الرابعة، إلى جانب اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

ويستهل المنتخب العراقي مبارياته في البطولة المرتقبة على الملاعب المونديالية في قطر، يوم 15 يناير/ كانون الثاني الحالي بمواجهة منتخب إندونيسيا، ثم سيواجه اليابان في الـ19 من الشهر ذاته، كما سيقابل فيتنام في الـ24 من الشهر عينه.

شارك: