خاص | الزمالك يستعد للتعاقد مع 4 لاعبين جدد قبل السوبر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
لاعبو فريق الزمالك المصري من موسم 2024-25 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتظر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، وصول خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، القاضي بتأجيل تسجيل اللاعبين ضمن القائمة الأفريقية حتى يوم 12 سبتمبر/ أيلول المقبل، وذلك خلال الساعات الجارية.

وسادت حالة من الارتياح داخل أروقة نادي الزمالك، بعد تلقيه تأكيدات شفهية بمد القيد الأفريقي حتى 12 سبتمبر بسبب مشاركة الفريق في مباراة السوبر الأفريقي بشرط عدم مشاركة الصفقات التي سيتم قيدها بعد 31 أغسطس/ آب في الأدوار التمهيدية للبطولات الأفريقية 2024-25.

وكشف مصدر خاص لموقع winwin بأن قرار "الكاف" سيمنح نادي الزمالك الهدوء في إبرام الصفقات وعدم التعجل على الإطلاق، خاصةً أن مسؤولي النادي كانوا يرغبون في إنهاء هذا الملف قبل يوم 31 من الشهر الجاري.

4 صفقات تعرز صفوف الزمالك قبل السوبر

وأوضح المصدر أن نادي الزمالك يسعى لإبرام 4 صفقات خلال الفترة المقبلة قبل يوم 12 سبتمبر المقبل للمشاركة في بطولة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وكان الفريق الأبيض قد أنهى اتفاقه مع المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وضع بند الشراء النهائي.

وكان مقررًا أن يتم غلق باب القيد الأفريقي يوم 31 أغسطس، وهو موعد إرسال قائمة السوبر الأفريقي؛ لكن "الكاف" وافق على تمديد القيد حتى 12 سبتمبر، بشرط عدم مشاركة اللاعبين الجدد المقيدين بعد تاريخ 31 أغسطس في مباريات الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.

يُذكر أن لقاء السوبر الأفريقي تقررت إقامته في السعودية في ملعب المملكة أرينا في 27 سبتمبر المقبل بين قطبي الكرة المصرية.

وفي سياق آخر، أجرى الجهاز الفني لفريق الزمالك تعديلًا على معسكر الفريق ببرج العرب؛ ليبدأ يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أغسطس الجاري على أن يستمر حتى يوم 7سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يخوض الفريق 3 مباريات ودية في المعسكر، يستهلها بمواجهة الشعلة السعودي يوم 31 أغسطس الجاري، والأنصار السعودي يوم 3 سبتمبر المقبل، ثم يختتم الفريق مبارياته الودية بمواجهة الشرطة العراقي يوم 7 سبتمبر.

وكان الفارس الأبيض استأنف تدريباته اليوم على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه غوميز وجهازه المعاون استعدادًا للموسم الجديد وبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: