خاص | الرائد يحاول خطف كريم البركاوي من الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
المهاجم المغربي كريم البركاوي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي الرائد السعودي في مفاوضات مع المغربي كريم البركاوي من أجل توقيع عقد جديد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل البركاوي عن الرائد بعد نهاية عقده بنهاية الموسم المنقضي، ليدخل في مفاوضات متقدمة مع الزمالك من أجل تدعيم خط هجوم "الفارس الأبيض".

وكان من المفترض أن يصل البركاوي إلى مصر أمس الأربعاء، لكنه اعتذر لمسؤولي الزمالك عن عدم القدوم لظروف خاصة كما تم الإعلان.

الرائد يتواصل مع كريم البركاوي

وعلم winwin من مصادر مقربة من النادي السعودي أنه تم التواصل مع البركاوي بالفعل من أجل توقيع عقد جديد مع الفريق، لكن حتى الآن لم يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي.

وأوضحت المصادر أنه بسبب عدم وجود ميزانية كافية متاحة للرائد حاليًا، قرر مسؤولو النادي العودة إلى البركاوي من أجل التفاوض معه. ولم يحسم اللاعب حتى الآن موقفه، حيث يظل الانضمام إلى الزمالك أو الرائد خيارين متاحين أمامه قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

ويطلب مسؤولو الزمالك من البركاوي الحضور للقاهرة اليوم أو إمضاء العقود إلكترونيًا، وإلا فسيتوجهون لخيارات أخرى لتدعيم هجوم الفريق وصرف النظر عن ضمه.

ويبلغ البركاوي من العمر 28 عامًا، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ مليون يورو، وهو لا يلعب لأي نادٍ في الوقت الحالي منذ رحيله عن الرائد.

وسجل البركاوي 50 هدفًا وصنع 7 آخرين في 102 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، منذ أن انضم للرائد في أكتوبر عام 2020، مع الإشارة إلى أنه مثل منتخب المغرب الأول في 3 مباريات رسمية، مسجلًا هدفًا وحيدًا.

شارك: