خاص | الجزائري بونجاح يحدد أهدافه مع نادي الشمال القطري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
الجزائري بغداد بونجاح في تدريبات نادي الشمال القطري (X/Alshamal_club)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الجزائري بونجاح في تصريحات خاصة لموقع "winwin "عن الأهداف الرئيسية التي يسعى لتحقيقها مع ناديه الجديد الشمال القطري خلال موسم 2024-25 بعد انضمامه إليه خلال الفترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل بغداد بونجاح (32 عامًا) إلى الشمال هذا الصيف قادمًا من السد القطري، ووقع في صفوفه عقدًا يمتد لموسمين اثنين إلى غاية 2026، ليخوض بذلك تجربة جديدة مع نادٍ آخر في دوري نجوم أريد.

ورحل الدولي الجزائري عن صفوف الزعيم السداوي بعد نهاية الموسم الماضي، لينهي بذلك مشوارًا رائعًا امتد معه لمدة 9 مواسم كاملة، توج فيها بـ 13 لقبًا، وأصبح الهداف التاريخي للنادي برصيد 222 هدفًا في 252 مباراة ضمن جميع البطولات.

الجزائري بونجاح يكشف عن أهدافه مع الشمال

وأكد بونجاح في تصريحاته لموقع "winwin" أنه يطمح ليكون ضمن المراكز الخمسة الأولى مع نادي الشمال في دوري نجوم أريد خلال موسم 2024-25، بقوله: "نحن نطمح لنكون ضمن المراكز الخمسة في دوري نجوم أريد، علينا أن نقدم كل ما لدينا فوق أرضية الميدان، وسنسعى لجمع أكبر عدد من النقاط حتى نتفادى المشاكل خاصة في بداية الموسم، يجب علينا عدم تضييع النقاط".

وبشأن الدور المنتظر أن يلعبه داخل تشكيل الفريق القطري، صرح الدولي الجزائري: "لاعب بقيمة بغداد يقدم المساعدة ويد العون للاعبين الشباب، ويحاول أن ينقل خبرته لزملائه، نادي الشمال يعرف قيمتي، وأنا أشكرهم على هذه الثقة، وإن شاء الله الشمال سيكون مفاجأة الموسم الجديد".

الجزائري بونجاح يوضح أسباب انتقاله إلى الشمال

وحول الأسباب التي دفعته لقبول عرض نادي الشمال مقارنة ببقية العروض، قال بونجاح: "اخترت نادي الشمال، لأن المسؤولين اتصلوا بي، وعرضوا علي مشروع الفريق، وبالتأكيد يوجد مشروع حقيقي يسعى الفريق إلى تجسيده بنسبة 100 %".

وكشف النجم الجزائري أنه فضّل الانتقال إلى الفريق القطري رغم تلقيه عروضًا أخرى، بقوله: "بالتأكيد كانت لدي عروض هذا الصيف، تلقيت عروضًا من 3 أندية سعودية، وفرق من قطر أيضًا، واخترت نادي الشمال، لأن المسؤولين تحدثوا معي، ويثقون في شخصي بشكل كبير، وأنا أشكرهم على ذلك، وإن شاء الله سأعيد لهم الجميل".

وفي ختام تصريحاته، تحدث نجم نادي الشمال الجديد عن المباراة الأولى لفريقه في دوري نجوم أريد ضد ناديه السابق السد، وقال: "المباراة أمام السد ستكون قوية، السد اسم كبير ويملك لاعبين كبار، وإن شاء الله يجرى اللقاء في روح رياضية، ويستمتع به الجمهور الحاضر".

للإشارة فإن المباراة المنتظر أن يخوضها الجزائري بونجاح مع فريقه الشمال ضد السد في الجولة الافتتاحية لدوري نجوم أريد، ستلعب بعد غد السبت 10 أغسطس/ آب بملعب أحمد بن علي المونديالي.

شارك: