صفقات الأهلي الجديدة 2024 والراحلون بسوق الانتقالات الصيفية

تحديثات مباشرة
Off
2024-09-02 20:14
أشرف داري ينضم إلى الأهلي بعقد لأربعة مواسم قادمة (alahlyegypt.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعد النادي الأهلي أحد أفضل الفرق العربية في التاريخ، وحقق الكثير من الإنجازات وتعود جمهوره على المنافسة على جميع البطولات.

احتفل الشياطين الحمر بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا 2024، بالإضافة إلى كأس مصر وكأس السوبر المصري 2023، وهو قريب من الاحتفاظ بدرع الدوري المصري الممتاز.

وتقوم إدارة النادي الأهلي في كل فترة من فترات الانتقالات بالتعاقد مع أفضل اللاعبين، من أجل استمرار النجاحات والتواجد دائماً على منصة التتويج.

ونستعرض معكم في هذا التقرير صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2024 والراحلين من القلعة الحمراء في الميركاتو.

ما هي صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2024؟

ضم النادي الأهلي لاعبين اثنين فقط حتى الآن قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية 2024 في مصر، ومن المتوقع أن يتعاقد مع أكثر من لاعب لتدعيم الفريق خلال فترة الميركاتو.

يوسف أيمن - الدحيل

يعد يوسف أيمن أول صفقات الأهلي الجديدة في سوق الانتقالات الصيفية 2024، وتعاقد معه المارد الأحمر بنظام الإعارة لمدة موسم من نادي الدحيل القطري.

من هو يوسف أيمن لاعب الأهلي الجديد وما تفاصيل عقده؟

ويوجد بند شراء في عقد لاعب الأهلي الجديد في الميركاتو، وبحسب موقع ترانسفير ماركت المختص في أخبار الانتقالات، فإن ضم لاعب الدحيل كلف خزائن القلعة الحمراء 229 ألف يورو.

يحيى عطية الله - سوتشي

بعد أسابيع طويلة من المفاوضات، أعلن الأهلي أخيرًا عن ضم الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله، لتكون صفقته الثانية خلال سوق الانتقالات الصيفية 2024.

من هو يحيى عطية الله خليفة علي معلول في الأهلي؟

وانضم اللاعب إلى المارد الأحمر على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء.

أشرف داري - بريست

استطاع الأهلي أن يحسم صفقة أشرف داري بعد مفاوضات طويلة مع النادي الفرنسي، ليكون ثالث صفقات "المارد الأحمر" الصيفية.

وكلّف داري خزائن الأهلي 1.8 مليون يورو، ووقع على عقودٍ تبقيه مع نادي القرن الأفريقي لمدة 4 أعوام.

عمر الساعي - الإسماعيلي

للمرة الأولى هذا الصيف تحرك الأهلي داخل مصر، ونجح في التوقيع مع عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، ووفقًا لوسائل الإعلام المصرية فإن هذه الصفقة بلغت قيمتها 50 مليون جنيه مصري، أي أكثر قليلًا من مليون دولار.

من الراحلون عن الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2024؟

رحل من النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2024 لاعبين فقط، حيث انتقل محمد الضاوي كريستو إلى نادي الصفاقسي التونسي بنظام الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند شراء.

ولم يعلن الفريق الأحمر عن الصفقة رسمياً حتى الآن، ولكن كشفت مجموعة من وسائل الإعلام المصرية أن النادي حصل على 350 دولار مقابل إعارة كريستو وسعر عقد اللاعب بعد انتهاء المدة هو 1.5 مليون دولار.

وبعد انتهاء عقده مع الأهلي، رحل المهاجم أنتوني موديست بسبب الأداء السيء مع الفريق وعدم اقتناع جماهير القلعة الحمراء بأدائه.

كذلك غادر أليو ديانج بسبب تراجع مستواه مع الفريق الأحمر، وانضم إلى نادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، كما أُعير أحمد عبد القادر بعدها إلى نادي قطر.

ورحل المدافع الأبرز في الأهلي محمد عبد المنعم لتحقيق حلمه في الاحتراف، وانتقل إلى نيس الفرنسي نظير 4.2 مليون يورو.

شارك: