خاص | الأهلي يوضح حقيقة رحيل محمد الشناوي إلى السعودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-16 23:42
-
آخر تعديل:
2024-07-17 00:01
محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري (X /AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه أنظار أندية دوري روشن السعودي نحو التعاقد مع عدد من لاعبي الأهلي المصري وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير صحيفة إلى أن نادي الوحدة السعودي تقدّم بعرضٍ إلى الأهلي للتعاقد مع حارسه المخضرم محمد الشناوي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

الأهلي يكشف حقيقة رحيل محمد الشناوي إلى الدوري السعودي

وتواصل "winwin" مع مصدر خاص داخل النادي الأهلي، للوقوف على حقيقة الأنباء التي تم تداولها بشأن اقتراب الشناوي من الرحيل صوب صفوف الوحدة السعودي.

وأكد المصدر أن إدارة الأهلي لم يتواصل معها أي نادٍ حتى الآن من أجل الحصول على خدمات حارس الفريق الأول، ونوه المصدر بأنه حتى هذه اللحظة لم يتقدم نادي الوحدة بأي عرض للنادي، سواء بشكل رسمي أو شفهي كما تردد خلال الأيام الماضية.

وأفصح المصدر ذاته بأن فكرة رحيل الشناوي عن النادي الأهلي، لا يمانعها المدرب السويسري مارسيل كولر، وليست هناك أي مشكلة للجنة التخطيط في رحيل الحارس الدولي؛ لكن ذلك سيتحقق في حال وصول عرض مناسب للاعب.

وانضم الشناوي صاحب الـ35 عامًا إلى النادي الأهلي في موسم 2016، ويرتبط بعقد مع القلعة الحمراء ينتهى في صيف 2025، وشارك مع الفريق الأحمر هذا الموسم في 11 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، حافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات.

وخاض محمد الشناوي مع المارد الأحمر 5 مباريات في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023-24، وحافظ على نظافة شباكه في مباراتين، مسهمًا في تحقيق اللقب.

شارك: