خاص | الأهلي يتخذ قرارًا مهمًا بخصوص قائمة الموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-04
السويسري مارسيل كولر يحسم مستقبل الناشئين في الأهلي (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدرٌ خاص عن موقف فريق الشباب بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والأسماء الخمسة التي يعتزم تسجيلها في قائمة المارد الأحمر تحت السن استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وعلم Winwin من أحد مصادره بأن المارد الأحمر استقر على تسجيل الثلاثي مصطفى مخلوف حارس مرمى الفريق، كريم الدبيس الظهير الأيسر، عمر الساعي لاعب وسط الفريق، ضمن الخماسي المقرر  إدراجه في قائمة الفريق الأول تحت السن.

وتابع المصدر حديثه بالقول: "من المقرر أيضًا أن تستمر إعارة ثنائي فريق الشباب، رأفت خليل المُعار إلى صفوف نادي زد إف سي، بجانب عبد الرحمن رشدان المُعار إلى نادي مودرن سبورت"، موضحًا بأنه تم توقيع عقود جديدة مع المهاجم سمير محمد وإسلام عبد الله الظهير الأيسر ومصطفى أبو الخير وأحمد طعيمة.

الأهلي يتخذ قرارات جديدة بشأن الناشئين

وينتظر بطل الدوري المصري في نسختيه الأخيرتين، قرار مدربه السويسري مارسيل كولر، حيال الناشئين وفرص انضمام البعض منهم إلى صفوف الفريق الأول خلال المرحلة القادمة.

من جانب آخر، يستعد العملاق الأحمر وفقًا لما أكده المصدر للاستغناء عن بقية لاعبي فريق الشباب رسميًا، حيث أقدم مسؤولو النادي بالفعل على إرسال كتب الاستغناء الخاصة بكافة اللاعبين مؤخرًا.

ونجح مسؤولو القلعة الحمراء حتى اللحظة في الحصول على 4 صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد التعاقد مع يوسف أيمن قادمًا من الدحيل القطري، كما ضم العملاق الأحمر يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة، وحصل على خدمات الدولي المصري عمر الساعي لمدة 5 مواسم مقبلة بالإضافة إلى المغربي أشرف داري.

شارك: