خاص | الأهلي طرابلس يفاوض المدرب البرتغالي باتشيكو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب بيراميدز المصري السابق (facebook/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي الأهلي طرابلس الليبي برئاسة محمد المشاي في مفاوضات جادة مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لفريق بيراميدز المصري، لتولي مهمة قيادة الفريق الأول في الموسم الكروي الجديد 2024-25.

وكان النادي أقال مدربه التونسي طارق جرايا في 22 يوليو/ تموز الماضي، واستعان بدلاً منه بمواطنه شكري الخطوي الذي قاد الفريق للفوز أمس الأحد أمام ضيفه أوهامياجي الزنجباري بهدفين من دون رد، ضمن ذهاب الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويمتلك البرتغالي باتشيكو البالغ من العمر 65 عامًا خبرة كبيرة، حيث تولى تدريب أندية عديدة في البرتغال منها فيتوريا دي غيماريش وبوافيشتا و بيلينينسش، كما قاد الشباب السعودي وسبق له تدريب الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، وخاض تجربة في الصين، حيث درب بكين سينوبو غوان و تيانجين تيدا.

الأهلي طرابلس يبدأ التفاوض مع البرتغالي باتشيكو

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن مسؤولًا من نادي الأهلي طرابلس الليبي قد تواصل بشكل مباشر مع وكيل أعمال المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لبحث إمكانية قيادته للفريق في الموسم المقبل.

وحسب المصدر ذاته، فإن المدرب البرتغالي من خلاله وكيل أعماله طلب من النادي الليبي مهلة للتفكير ودراسة العرض من مختلف الجوانب، قبل إعطاء موافقته النهائية.

وختم المصدر تصريحاته بالقول إن إدارة النادي الليبي تبحث عن مدرب جديد يلبي طموحات الفريق في الموسم الجديد، وخاصة بعد أن خرج الفريق خالي الوفاض في الموسم الماضي، وستكون مهمة المدرب الجديد التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الـ14 في تاريخه، والمنافسة أيضًا على لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد التعاقدات الكبيرة التي قام بها النادي الليبي استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-25.

صفقات الأهلي طرابلس الصيفية 

فتح نادي أهلي طرابلس خزائنه وعزز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدة صفقات قوية، حيث تعاقد مع الأنغولي مابولولو مهاجم نادي الاتحاد السكندري المصري، في صفقة الموسم لمدة 3 مواسم مقابل مليون و500 ألف دولار. 

وعزز الأهلي صفوفه بالتعاقد مع الدولي الليبي حمدو الهوني والمهاجم السوداني الجزولي نوح ومواطنه بخيت خميس، واللاعب الدولي طارق بشارة والظهير الأيمن الشاب محمد الأجنف، وسفيان بن ضو والمهاجم الصاعد علي بلقايد.
 

شارك: