خاص | الأهلي المصري يقترب من حسم أولى صفقاته رسميًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-06-27 01:00
-
آخر تعديل:
2024-06-27 01:16
لاعبو النادي الأهلي المصري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب النادي الأهلي المصري من حسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي المقبل نهائيًا خلال الساعات القادمة لتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن الساعات الأخيرة شهدت حسم صفقة يوسف أيمن، لاعب نادي الدحيل القطري، لتدعيم دفاع المارد الأحمر.

الأهلي يتوصل إلى اتفاق مع الدحيل للتعاقد مع يوسف أيمن

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لمنصة winwin أن الاتفاق تم بشكل شبه نهائي بين النادي الأهلي ونادي الدحيل القطري على أن ينتقل اللاعب إلى صفوف الأول على سبيل الإعارة لمدة عام، بالإضافة لوضع بند أحقية شراء من جانب الأهلي في نهاية فترة الإعارة.

وكان winwin قد علم في وقتٍ سابقٍ عن وجود مفاوضات بين إدارة القلعة الحمراء واللاعب يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل القطري، خلال الفترة الماضية.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، في تدعيم خط دفاع فريقه في ظل رغبته في رحيل مدافع الفريق محمود متولي، بالإضافة إلى رغبة محمد عبد المنعم في الاحتراف الخارجي خلال الفترة المقبلة. 

وبدأ يوسف مسيرته الكروية مع أكاديمية أسباير في قطر منذ عام 2017، وانتقل بعد ذلك إلى صفوف نادي الدحيل القطري، ويلعب صاحب الـ25 عامًا في مركز قلب الدفاع كما يحمل الجنسيتين المصرية والقطرية.

وخاض اللاعب تجربة الاحتراف بنادي أوبين البلجيكي، ضمن فريق تحت 21 عامًا، قبل أن يعود إلى صفوف نادي الدحيل نهاية عام 2018.

ونشط يوسف أيمن في صفوف أندية السيلية وقطر في الدوري القطري، قبل أن يستقر بصفوف الدحيل منذ صيف 2022، وتُوّج مع الفريق مرتين بالدوري القطري في عامي 2017 و2023.

شارك: