خاص| استعداد مختلف لنجمي المريخ بالقاهرة تأهبا للموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-06-29 23:25
فريق المريخ السوداني من الموسم الماضي 2022-2023 (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخضع نجما المريخ السوداني، وجدي عوض ومحمد حسن زرقة، لتدريبات خاصة، استعدادًا للموسم الجديد، حيث انخرط الثنائي في تدريبات مكثفة بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكشف النجمان عن طموحهما في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، موضحين أن الأحوال الأمنية السيئة بالبلاد ستُضاعِف من صعوبة مهمة الأندية السودانية. 

وجدي "هندسة" يراهن على موسم مختلف

وكشف وجدي عوض "هندسة" عن رغبته في ظهور مختلف في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، قائلًا: "بدأت تدريبات قوية مؤخرًا، بعد أن وصلت إلى العاصمة المصرية برفقة أسرتي، أتعهد لجماهير المريخ بظهور مختلف، نرغب في تقديم نسخة مختلفة بالبطولة الأفريقية، في الوقت الراهن نؤدي تدريبات قوية، قبل بداية المعسكر، ونثق في ظهورنا بشكل مميز".

وحول تأثير الحرب في مشاركات الأندية السودانيةـ قال اللاعب الملقب بـ"هندسة": "الحرب أثرت في كل شيء بالبلاد، قلبي على أبناء بلادي، وهم يعيشون أسوأ الفترات في تاريخهم".

يضيف: "أتمنى أن تنتهي هذه الكارثة قريبًا، الحرب أثّرت في البلاد، وتأثيرها سيمتد إلى قطاع الرياضة، ستؤدي الأندية مبارياتها خارج البلاد، فضلًا عن الضرر الكبير بتوقف النشاط، كما أن الجميع سيكونون قلقين على أسرهم، ونتمنى أن تنجلي الأزمة قريبًا".

وكشف وجدي عن تفاصيل يومه الأول في عيد الأضحى المبارك بالعاصمة المصرية، موضحًا: حرصنا على التجمع برفقة سيف تيري ومحمد حسن زرقة وأمضينا يومًا رائعًا، استعدنا فيه ذكريات جميلة عندما تزاملنا معًا بالمريخ والمنتخب". 

مهاجم المريخ يتطلع لعودة قوية 

ومن جانبه أبدى محمد حسن زرقة رغبته في ظهور مميز، وكشف أنه ينتظر اتصالًا رسميًّا من النادي حتى يعود مجددًا وقال: أبعدتني إصابة بقطع في الرباط الصليبي عن النادي، والحمد لله أكملت كافة مراحل العلاج بعد أن أجريت عملية جراحية، كما أكملت مراحل التأهيل كلها، وحاليًا أستعد بشكل خاص برفقة زميلي وجدي، وشاركت في بعض المباريات الودية، وجاهز تمامًا للعودة مجددًا إلى النادي".

وتَقدَّم زرقة بشكر خاص إلى زميله السابق سيف تيري لاعب نادي فاركو الحالي، وقال: "في الحقيقة أن سيف ساعدني كثيرًا، ووقف إلى جانبي في فترة صعبة من حياتي، ووجدت السند والعون وهو ليس بالأمر الغريب عليه. وكنت حريصًا للغاية على أن أقضى معه أول أيام العيد تقديرًا لوقفته القوية معي، في الحقيقة.. العيد هنا مختلف تمامًا عمّا هو عليه الحال في السودان".


واستكمل قائلًا: "كان العيد ولا يزال أجمل في بلادي، بوجود الأهل والأصدقاء، الحقيقة إننا نفتقدهم كثيرًا في هذا الوقت الصعب الذي يعيشه الشعب السوداني، لظروف الحرب التي جعلت الحياة قطعةً من النار، وأعتقد أن تأثيرها سيمتد طويلًا ما لم يتم تدارك الأمر سريعًا، ونتمنى أن تتوقف على نحو مفاجئ على ذات الأسلوب الذي بدأت به".

وكشف زرقة أنه لم يتلقَّ اتصالات مباشرة من مجلس إدارة النادي، وقال: لا أمانع مطلقًا من العودة إلى المريخ، الإصابة عجّلت برحيلي عن النادي، وأتمنى أن أعود مجددًا حتى أرد الدَّين إلى جماهير المريخ التي لم تتوقف عن السؤال عني".

تيري يرحب بزميليه زرقة وهندسة

ورحّب سيف تيري، لاعب نادي فاركو المصري، بزميليه وجدي "هندسة" ومحمد حسن زرقة، معربًا عن سعادته بوجودهما معه، وقال: أمضينا يومًا رائعًا، وسعيد بوجودهما معي، وجاهز لتقديم خدماتي إلى كل الزملاء، الحقيقة أن العيد في السودان رائع وجميل؛ لكن الاختلاف ليس كبيرًا عنه بالقاهرة، معظم العادات مشتركة".

شارك: