خاص | إبراهيم بايش يفاضل بين ثلاثة عروض

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
النجم الدولي العراقي إبراهيم بايش (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفاضل لاعب المنتخب العراقي والقوة الجوية إبراهيم بايش بين ثلاثة عروض، من أجل اختيار أحدها لحسم وجهته في الموسم المقبل.

عقد بايش (24 عامًا) انتهى مع القوة الجوية مع نهاية الموسم الكروي في العراق، إذ سيدرس اللاعب وضع النادي بعد تغيير الكادر التدريبي، الذي سيقوده المدرب القطري وسام رزق.

وقالت مصادر مقربة من اللاعب لـwinwin: "اللاعب إبراهيم بايش وبعد انتهاء منافسات أولمبياد باريس 2024، سافر إلى تركيا لقضاء إجازة نهاية الموسم، خصوصًا وأنه تعرض لإرهاق كبير بعد الموسم الشاق في دوري نجوم العراق، وكذلك مشاركاته في أغلب مباريات المنتخب العراقي الأول في بالتصفيات المزدوجة، وأخيرًا مشاركته في أولمبياد باريس مع المنتخب الأولمبي".

وأضافت: "فترة إجازة بايش تستمر حتى نهاية شهر أغسطس/ آب الحالي، إذ سيعود بعدها اللاعب إلى التدريبات على أرضية الميدان استعدادًا للموسم الجديد، ولكن قبل ذلك سيحسم وجهته المقبلة، فعلى الرغم من ثقة القوة الجوية بتجديد عقد اللاعب، فإن بايش لم يصدر قراره النهائي بعد، وهو في طور الدراسة".

3 عروض على طاولة إبراهيم بايش

وأكملت: "بايش تلقى عرضًا رسميًّا من قبل نادي الرياض السعودي الذي ينشط في دوري روشن السعودي، حيث بلغت قيمة العقد 380 ألف دولار ولمدة موسم واحد". ونوهت إلى أن العقد ومن الناحية المادية يبدو مميزًا جدًّا للاعب إبراهيم بايش، لكن لديه حسابات فنية أخرى، إذ سيدرس العرض من كل الجوانب، ومن بينها ضمان استمرارية اللعب لعدم فقدان مركزه في المنتخب العراقي".

وتابعت مصادرنا: "أولوية إبراهيم بايش هي اللعب بشكل أساسي في أي فريق سينضم إليه مستقبلًا، وفي حال لم يتوفر هذا الأمر في الرياض السعودي، سينظر بايش إلى العروض الأخرى الموجودة على الطاولة في الوقت الحالي، حيث تلقى بايش أيضًا عرضًا رسميًّا من نادي القوة الجوية لتجديد عقده، حيث تنتظر الإدارة عودته للجلوس على طاولة المفاوضات ومعرفة رأيه، وبالتأكيد فإن عقد القوة الجوية سيحظى بأولوية لدى اللاعب".

وتابعت المصادر: "بايش إبراهيم تلقى أيضًا عرضًا من نادي الشرطة بطل دوري نجوم العراق، الذي تنتظره مشاركة رسمية في دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث يرغب الفريق العراقي في تعزيز صفوفه ليكون قويًّا في الموسم المقبل، إذ قدمت الإدارة العرض عن طريق وسطاء، وسيكون أعلى مما يتقاضاه في القوة الجوية، لكن بايش لم يرد حتى الآن".

ويلعب إبراهيم بايش في صفوف القوة الجوية منذ صيف 2020، حين انتقل إليه قادمًا من فريق الزوراء، وحقق رفقة الصقور لقب كأس الاتحاد الآسيوي، وكذلك لقبي الدوري الممتاز وكأس العراق.

شارك: