خاص | أنباء سارة عاجلة في قائمة الشرطة لمواجهة النصر

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
-
آخر تعديل:
2024-09-16 15:58
تشكيلة الشرطة العراقي في معسكر مصر (FACEBOOK / alshorta)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى مدرب فريق الشرطة  العراقي، أحمد صلاح أنباءً سارة قبل مواجهة النصر السعودي في دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي تقام على ملعب المدينة الدولي في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات عند الساعة السابعة من مساء اليوم.

وقالت مصادر لـwinwin إن المدرب أحمد صلاح سبق أن اختار قائمته للمباراة أمام النصر السعودي مساء اليوم، حيث شهدت القائمة استبعاد اللاعبين أحمد فرحان والمحترف من النيجر عبد المجيد أبو بكر والمحترف الأردني محمد أبو زريق (شرارة) بسبب الإصابة التي لحقت بهم في الفترة الماضية.

الشرطة يستعيد اثنين من نجومه

وأضافت: "الكادر الطبي للفريق أبلغ أحمد صلاح، بأنه بإمكانه الاستعانة بخدمات اللاعبين أحمد فرحان وعبد المجيد أبو بكر، بعدما تماثلهما للشفاء وحصولهما على الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات ابتداءً من اليوم"، وتابعت: "المدرب أحمد صلاح قرر الزج باللاعبين في القائمة لمباراة اليوم".

وأكملت: "المدرب أحمد صلاح سيعول بشكل كبير على المهاجم السوري محمود المواس لاختراق دفاعات النصر، كما سيعتمد في خط الوسط على اللاعب السنغالي إدريسا نيانغ والسوري فهد اليوسف، فيما سيعتمد في الدفاع على مناف يونس كركيزة أساسية لحماية المرمى الذي سيوجد فيه الحارس أحمد باسل".

وزادت: "المدرب من المؤمل أن يدخل المباراة بأسلوب لعب متحفظ مع الاعتماد على الهجمات المرتدة من خلال استغلال سرعة لاعبي الفريق وأبرزهم اللاعب بسام شاكر، الذي يعد من أبرز الأسلحة التي يمتلكها الفريق العراقي في بناء الهجمات وكذلك سيتم الاعتماد على خدمات اللاعب حسين علي في تمرير الكرات الحاسمة لزملائه".

وأتمت المصادر: "سيزج المدرب أيضاً بالمهاجم مهند علي (ميمي) في المباراة وربما سيشارك من البداية مع المواس أو قد يجلسه على الدكة في حال قرر المدرب اعتماد أسلوب اللعب الدفاعي"، مبينة أن: "الكادر التدريبي للفريق العراقي سيلعب بأسلوب مشابه للمباراة التي لعبها في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العام الماضي".

وكان فريق الشرطة قد خسر أمام النصر بهدف دون رد سجله النجم البرتغالي الغائب عن مباراة اليوم كريستيانو رونالدو، خلال مواجهة الفريقين في نصف نهائي بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العام الماضي.

شارك: