رسميًا | محمود بنتايج أولى صفقات الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
-
آخر تعديل:
2024-08-31 21:09
الزمالك المصري يتعاقد مع المغربي محمود بنتايج (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك تعاقده رسميًا مع المغربي محمود بنتايج الظهير الأيسر لفريق سانت إيتيان الفرنسي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وانضم المدافع المغربي إلى صفوف الزمالك قادمًا من نادي سانت إيتيان الفرنسي على سبيل الإعارة، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الظهير الأيسر المغربي بعد موافقة البرتغالي جوزيه غوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

الزمالك يتعاقد مع محمود بنتايج

يمكث النجم المغربي في العاصمة المصرية القاهرة برفقة وكيل أعماله منذ 3 أيام، حيث خضع لفحوص الكشف الطبي قبل التوقيع على العقود الرسمية للانضمام للفريق الأبيض.

وجاء تعاقد الزمالك مع اللاعب المغربي الذي يشغل مركز الظهير الأيسر تعويضًا لغياب الدولي أحمد فتوح لاعب الفريق الحالي الذي يعاني من ظروف قانونية تمنعه من الوجود مع العملاق المصري خلال الفترة الحالية.

يُشار إلى أنه لا يوجد أي لاعب في الفريق الأبيض يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر في ظل غياب أحمد فتوح، سوى عمر جابر الذي يعد مركزه الأصلي مركز الظهير الأيمن في الأساس.

5 معلومات عن لاعب الزمالك الجديد

  • من مواليد 30 أكتوبر 1999 بالدار البيضاء
  • يشغل مركز الظهير الأيسر
  • خاض مع الرجاء المغربي 37 مباراة سجل خلالها هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.
  • شارك بقميص الاتحاد البيضاوي 6 مباريات سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا.
  • خاض 23 مباراة مع سانت إيتيان سجل فيها هدفًا وصنع مثله.
شارك: