خاص | أسماء جديدة مرشحة للانضمام إلى صفوف منتخب السودان

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 15:23
المدرب كواسي أبياه يجرب لاعبين جدد مع منتخب السودان (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف جيمس كواسي أبياه مدرب منتخب السودان عن استدعاء عناصر جديدة إلى صفوف فريقه، كاشفًا في الوقت ذاته عن خططه لإعداد "صقور الجديان" لتصفيات كأس العالم 2026, وبطولة الأمم الأفريقية 2025.

وحدد أبياه يوم 25 يوليو/ تموز الجاري موعدًا لتجمع نجوم صقور الجديان وقال في حديث خاص إلى موقع winwin: "حددنا موعد تجمع اللاعبين بمعسكر مدينة الطائف، حيث سينطلق المعسكر التجريبي هناك مجددًا، وسيلتحق بنا لاعبون آخرون في شهر أغسطس/آب بعد فراغهم من استحقاقات أنديتهم في المرحلة الأولى من البطولة الأفريقية".

أبياه يختبر عناصر جديدة مع منتخب السودان

كشف المدرب الغاني عن نيته في استدعاء عناصر جديدة، تنشط في الدوريات العربية، بعد التحاق عدد من اللاعبين بأندية ليبية وعربية. وذلك بقوله: "ندرس إضافة عناصر جديدة للمنتخب، ويمكننا اختبار لاعبين جدد، ليكونوا إضافة جيدة لعناصر موجودة حاليًا وقدمت مستويات باهرة".

وتابع: "نرغب في تقديم أساس قوي للمنتخب السوداني، ونعمل وفق برنامج معد مسبقًا"، مضيفًا بقوله: "أعمل بتناغم مع لجنة المنتخبات، وهناك ترشيحات جديدة لعناصر تشارك في الدوريات الأوروبية، بالتنسيق مع لجنة استكشاف اللاعبين السودانيين بالخارج، سنختبرهم لنعرف مدى إمكانية الاستفادة منهم".

واعتبر مدرب "صقور الجديان" أن فريقه قادر على تقديم وجه مشرف للكرة السودانية، بقوله: "نمضي بخطوات واثقة في تصفيات "المونديال"، ونستطيع تقديم مستويات مماثلة، بل أفضل منها في تصفيات "الكان".. أعتقد أننا نملك الفرص والحظوظ الجيدة في حال استمرار العمل الجاد والقوي".

وأتم الغاني قوله: "المرحلة المقبلة تعد حاسمة في تصفيات المونديال، ويتعين علينا التركيز ومضاعفة المجهود حتى نحقق أهدافنا في بلوغ نهائيات كأس العالم وبطولة الأمم الأفريقية في المغرب 2025".

جدير بالذكر أن المنتخب السوداني يتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم، برصيد 10 نقاط، متقدمًا على المنتخب السنغالي بفارق نقطتين، كما يحضر في المجموعة الثانية بتصفيات "كان" المغرب، بجانب منتخبات غانا وأنغولا والنيجر.

شارك: