إدارة المريخ السوداني تحسم ملفا مهمّا قبل دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-06 14:15
نادي المريخ السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعتزم إدارة نادي المريخ السوداني التعاقد مع مدرب أجنبي، نزولًا عند رغبات الجماهير الكبيرة للنادي في الآونة الأخيرة، حيث تسعى لحسم الملف قبل النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.

وأفادت مصادر موثوقة بأن إدارة نادي المريخ، بصدد التعاقد مع مدرب أجنبي، يتولى القيادة الفنية للفريق الأول، وذلك بمساعدة المدرب المحلي الحالي إبراهيم حسين "إبراهومه".

وكانت إدارة المريخ قد دخلت في مفاوضات مع عدد من المدربين في وقت سابق، قبل أن تصدم برفضهم العمل بالبلاد في ظل الظروف الأمنية بالغة التعقيد، نتيجة الحرب المروعة التي اندلعت منتصف أبريل/ نيسان 2023.

تخوف إداري من مواصلة إبراهومه خلال دوري أبطال أفريقيا

وأظهرت إدارة المريخ السوداني ترددًا واضحًا في إسناد المهمة للمدرب إبراهومه، مع تخوفها من مغبة الإقصاء المبكر من البطولة الأفريقية، وبالتالي تحمل تبعات هجوم جماهيري معهود، ما قد يطيح بإدارة النادي.

وبناءً على ذلك، بدأ عمر النمير رئيس النادي رحلة بحث جديدة عن مدرب بمواصفات تتوافق مع إمكانات النادي الحالية، في ظل الضغط الذي تمارسه الجماهير بضرورة التعاقد مع مدير فني أجنبي، بعد أن بدأ العد التنازلي للنسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا.

وتنتظر إدارة المريخ استكمال صفقة إعارة نجم الفريق أحمد حامد التش لتتعاقد مع مدير فني أجنبي، بعد أن حسمت الإدارة قرارها.

إبراهومه مدرب طوارئ في المريخ السوداني

يعد إبراهومه أكثر المدربين الذين عملوا مع مديرين فنيين أجانب بالنادي، وكان مساعدًا لثمانية مدربين تعاقبوا على تدريب الفريق في آخر 15 عامًا، كما تلقبه الجماهير بمدرب الطوارئ، بعد أن تناوب على تدريب فريق الكرة كمدير فني في أكثر من مرة.

يشار إلى أن إدارة المريخ السوداني قررت الانسحاب من بطولة شرق ووسط أفريقيا "سيكافا"، كما سحبت فريقها من ملعب مباراته أمام الهلال في نهائي السوبر السوداني بتنزانيا، بسبب حقوف البث التلفزيوني، ويعتزم الفريق العودة للعاصمة المصرية القاهرة لمواصلة المعسكر التجريبي، تأهبًا لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

شارك: