خاص | كاساس "قلق جدًّا" بسبب وضع نجم العراق!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 15:06
خيسوس كاساس وكادره المساعد في المنتخب العراقي FACEBOOK (IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس قلقه البالغ، بسبب وضع نجم فريقه ولاعبه المفضل إبراهيم بايش مع فريقه القوة الجوية.

ويعيش بايش أوضاعًا غير مستقرة مع فريقه القوة الجوية، بسبب تراجع نتائج الفريق في دوري نجوم العراق في آخر مباراتين، وابتعاده قليلاً عن المتصدر الشرطة.

قلق كاساس يتضاعف على بايش

وقالت المصادر لـwinwin إن "مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس لم يخف قلقه الشديد بشأن وضع لاعب الفريق إبراهيم بايش، الذي بدأ مستواه بالتراجع في الآونة الأخيرة، ولم يستطع الحفاظ على مستوياته في نهاية العام الماضي ومطلع العام الحالي".

وأضافت أن "قلق كاساس ازداد بعد مشكلة بايش الأخيرة مع نادي القوة الجوية، إذ نشر اللاعب بأنه سيرحل عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وهذا الخبر شكل صدمة لجماهير الصقور التي كانت تعول عليه بأن يقود الفريق إلى بر الأمان، وتطمح لاستمراره لأطول فترة ممكنة".

وبينت أن "كاساس سيجلس مع بايش في جلسة خاصة، فور وصول وفد المنتخب العراقي إلى جاكرتا فجر يوم غد الأحد، إذ من المؤمل أن يحفز اللاعب بأنه مهم وضمن القائمة الأساسية للفريق في المباريات المقبلة، على أمل أن يستعيد مستوياته الغائبة منذ فترة لعدة أسباب، من بينها الإرهاق".

وأكملت المصادر أن "كاساس سيتعامل مع بايش تمامًا كما تعامل مع أيمن حسين وبشار رسن وصفاء هادي، حين قرر منحهم الثقة لاستعادة مستوياتهم"، منوهة إلى أن "بايش عادة ما يحترم آراء كاساس ويستعين به لاتخاذ القرارات اللازمة، ومن بينها قرار الاحتراف أو الانتقال من القوة الجوية".

ويمتلك إبراهيم بايش (24 عامًا) 40 مباراة مع أسود الرافدين، سجل خلالها 6 أهداف، إذ يلعب في صفوف المنتخب العراقي منذ 17 ديسمبر/ كانون الثاني 2017.

وتحصل إبراهيم بايش على لقب أفضل لاعب في كأس الخليج "خليجي 25" في البصرة، مطلع عام 2023، كما تمكن من احتلال صدارة هدافي البطولة مع أيمن حسين برصيد 3 أهداف.

ويلعب إبراهيم بايش في صفوف القوة الجوية منذ 11 أغسطس/ آب 2018 قادمًا من صفوف غريمه التقليدي الزوراء، وتقدر القيمة السوقية للاعب في الوقت الحالي بـ600 ألف يورو.
 

شارك: