خاص | أحمد بلال راضٍ عن فوز مصر ضد بوتسوانا ويلوم حسام حسن

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
أرشيفية - أحمد بلال (يمينًا) النجم السابق لمنتخب مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق أحمد بلال نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على فوز  منتخب "الفراعنة" أمام نظيره منتخب بوتسوانا خلال اللقاء الذي جمع بينهما، مساء الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

ويعد هذا الانتصار هو الثاني للمنتخب المصري في تصفيات "كان 2025"، بعد تغلبه في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة ضد الرأس الأخضر، ليتصدر بذلك مجموعته الثالثة برصيد 6 نقاط.

أحمد بلال راضٍ عن انتصار مصر 

وقال أحمد بلال في تصريحات خاصة لموقع winwin: "إنها بداية جيدة جدًا للمنتخب المصري، وأداء مميز وجيد للاعبي المنتخب"، لافتًا: "دائمًا في المباريات الافتتاحية نهتم بالنتيجة، لذلك أُفضّل الحديث عن الأداء، لأنه من الطبيعي أن يتأهل الفراعنة إلى كأس أمم أفريقيا".

وانتقل أحمد بلال إلى الحديث عن أزمة أحمد حجازي بعد استبعاده من قائمة المنتخب لأسباب فنية، وقال: "خطأ كبير من حسام حسن المدير الفني للمنتخب، مع احترامي الشديد له كمدير فني ولاعب كرة قدم سابق، ولكن التعامل مع النجوم والمنتخبات يجب أن يكون مختلفًا".

وتابع: "منتخب مصر والمدير الفني أكبر من أي شخص، ولكن في كرة القدم لا بدّ من احترام اللاعب واحترام تاريخه واحترام أدائه، إذا كنت لا ترغب في خوض حجازي لقاء ما، فلا تُشركِه من الأساس".

وواصل نجم الأهلي السابق: "من الصعب جدًا أن تستدعي لاعبًا كبيرًا محترفًا لديه اسم وتاريخ كبير، وأن يجلس على مقاعد البدلاء بديلًا للاعب مركزه في مكان مختلف، هذا قاسٍ جدًا على اللاعب، قياسًا بتاريخ اللاعب وقيمته، لذلك كان الأمر صعبًا جدًا".

وأردف بلال: "الكابتن حسام حسن أدلى بتصريحات قال فيها إن أحمد حجازي اعتذر عن عدم استكمال معسكر المنتخب، سواء اعتذر أو المنتخب أبلغه بذلك، ومن حق المدير الفني استدعاء أي لاعب أو العكس، لكن هذا الأمر يجب ألّا يكون مع حجازي".

وأتم بلال تصريحاته مؤكدًا أن حسام حسن أساء التصرف مع مدافع اتحاد جدة السعودي السابق، وختم: "لكن على مستوى الأداء والنتيجة بالتأكيد قدّم أداء مميزًا مع المنتخب".

شارك: