خاص | أبوبكر الماحي يكشف برنامج منتخب السودان لمواجهتي غانا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
لاعبو منتخب السودان لكرة القدم (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أبوبكر الماحي المدير الإداري في منتخب السودان عن البرنامج الكامل لصقور الجديان لمباراتيه أمام المنتخب الغاني يومي 10 و15 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، بالعاصمة الغانية وملعب شهداء بنينا تواليًا، مؤكدًا أن تعديلًا قد طرأ على موعد المباراتين.

وأكد الماحي في حديث خاص لموقع winwin، أن المنتخب سيكتفي بالتدريبات فقط، ولن يخوض تجربة ودية، قبل مواجهة "النجوم السوداء" في جولتين حاسمتين بتصفيات أفريقيا، مبينًا اكتمال وصول جميع اللاعبين إلى العاصمة الغانية أكرا.

أبوبكر الماحي: منتخب السودان لن يخوض مباراة ودية 

أكد أبوبكر الماحي أن المنتخب سيكتفي بالتدريبات فقط قبل مواجهة غانا، بقوله: "لن نخوض مباريات ودية قبل مواجهة غانا بسبب ضيق الوقت".

وأضاف: "لا أعتقد أن المنتخب سيتأثر بعدم خوض تجارب ودية. بالنظر لاستمرار عدد كبير من عناصر المنتخب في التنافس الرسمي بعد مشاركة الهلال والمريخ في الدوري الموريتاني، فضلًا عن استمرار مشاركة المحترفين في الدوريات العربية والأوربية".

الماحي: "كاف" منحنا فرصة جيدة

وكشف أبوبكر الماحي عن تعديل موعد مباراتي منتخب السودان أمام غانا بالتصفيات الأفريقية، بقرار من الاتحاد الإفريقي بقوله: "وصلنا خطاب رسمي من اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد الأفريقي، يفيد بتعديل موعد المباراتين أمام المنتخب الغاني من 11 و 14 أكتوبر إلى يومي 10 و15 من الشهر نفسه".

وتابع: "أعتقد أن التعديل الجديد سيصب في مصلحة المنتخب، وسيمنح اللاعبين فرصة للراحة بالنظر للموعد السابق الذي ستتخلله رحلة جديدة إلى ليبيا".

أبوبكر: فرصتنا كبيرة في التأهل

واعتبر أبوبكر الماحي أن فرص المنتخب في التأهل للنهائيات الإفريقية كبيرة، بقوله: "فرصنا في المشاركة بالنهائيات الأفريقية بالمغرب كبيرة، نسعى لتحقيق أفضل نتيجة في المباراتين أمام غانا، ونأمل تعزيز موقفنا".

وزاد: "أعتقد أن 4 نقاط من منتخب النجوم السوداء سيكون جيدًا، نحترم منافسنا، ولكننا لا نخشى مواجهته، وثقتنا كبيرة في نجوم المنتخب والطاقم الغني".

وتوقع المدير الإداري للمنتخب السوداني ظهورًا متميزًا لصقور الجديان، في المباراتين أمام غانا بقوله: ثقتنا في المنتخب كبيرة، ونأمل استمرار الانتفاضة التي تحققت، نسعى لاستعادة الصدارة وتعويض الخسارة التي تعرضنا لها أمام أنغولا بالجولة الثانية.

ويخوص منتخب السودان تحديًا صعبًا أمام المنتخب الغاني، يومي 11 و15 أكتوبر بالعاصمة الغانية أكرا وملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي، ويوجد المنتخب السوداني في المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، خلف المنتخب الأنغولي المتصدر.

شارك: