خاص | أمير مرتضى يعتذر عن عدم الترشح لانتخابات الرابطة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 21:45
رئيس الزمالك المعزول مرتضى منصور رفقة نجله أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي سابقًا (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" من مصدر برابطة الأندية أنّ أمير مرتضى منصور اعتذر عن عدم الترشح لانتخابات رابطة الأندية المصرية المقررة غدًا الثلاثاء.

وكان نادي الزمالك قد رشّح أمير مرتضى لعضوية رابطة الأندية المصرية المحترفة، والتي تعقد يوم 15 أغسطس/ آب بمقر اتحاد الكرة المصري.

وبحسب لائحة الرابطة، تقوم أندية الدوري المصري الممتاز بترشيح مرشح واحد لكل ناد تجري بينهم الانتخابات، على أن يقوم الاتحاد بترشيح عضوين آخرين ينضمان مباشرة لعضوية الرابطة. 

وأكد المصدر اعتذار أمير مرتضى عن عدم الترشح، ليبقى في الانتخابات كل من عماد متعب (مرشح الأهلي)، وشريف صالح (مرشح المصري)، وخالد شكري (مرشح طلائع الجيش)، وحسين أبو السعود (مرشح زد)، وأحمد هاشم (مرشح المقاولون العرب)، ورئيس الرابطة الحالي أحمد دياب (مرشح بقية الأندية).

من ناحية أخرى، أكد مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم أن الاتحاد سيرشّح كلًا من ثروت سويلم واللواء صفي الدين بسيوني لعضوية الرابطة عن الاتحاد.
 
ويملك الاتحاد أحقية ترشيح عضوين للرابطة حسبما تنص لائحة رابطة الأندية المحترفة، مع العلم أنّ باب الترشح لإدارة مجلس رابطة الأندية المحترفة قد أُغلق في آخر ساعات الأحد الموافق 13 أغسطس الجاري.

شارك: