مانشستر سيتي يعثر على محرز الجديد في فريق الشباب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
-
آخر تعديل:
2024-07-31 00:58
الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي الحالي ومانشستر سيتي السابق (Mancity.com)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شبهت وسائل إعلام إنجليزية لاعبًا صاعدًا من شباب مانشستر سيتي، بنجم الفريق السابق رياض محرز (32 عامًا) على خلفية أداء اللاعب المميز في الجولة التحضيرية للفريق السماوي، تمهيدًا لانطلاقة الموسم الجديد 2024-2025.

يُعد محرز أحد أبرز اللاعبين في تاريخ مانشستر سيتي الحديث، فقد أمضى 5 مواسم متتالية بين 2018 و2023، شهدت حصد ألقاب محلية وأوروبية، فضلًا عن مساهمة قائد منتخب الجزائر بـ134 مساهمة تهديفية بين التسجيل والصناعة.

غادر اللاعب -صاحب 94 مباراة دولية- أسوار مانشستر سيتي صيف 2023 باتجاه الأهلي السعودي، في صفقة بلغت قيمتها المالية نحو 35 مليون يورو، ورُغم مغادرته السيتي، فإن الصحافة لا تزال تتذكر سحر محرز المعهود في ملعب الاتحاد.

شاهد كل أهداف محرز مع مانشستر سيتي

محرز الجديد يظهر في مانشستر سيتي

تألق الجناح الأعسر النرويجي الواعد أوسكار بوب في مباريات مانشستر سيتي التحضيرية، فقد سجل أمام سلتيك ثم قدم تمريرة حاسمة أمام ميلان، وأظهر مستويات فائقة من حيث المراوغات والانطلاقات، ما دفع الصحافة إلى تشبيهه بمحرز.

وقال بوب (21 عامًا) عن تشبيهه بمحرز: "هذه مجاملة كبيرة وسأقبلها بالطبع، هذا شيء يسعدني ويجعلني فخورًا، لأنني شاهدت مباريات مانشستر سيتي على مدار السنوات العشرة الأخيرة، لذلك عندما يُقال هذا، فإنني أقبله بالطبع".

ينشط بوب في نفس مركز محرز تمامًا، الجناح الأيمن، وقد أثبت جودته في المباريات التحضيرية الحالية.

دوري روشن يحتفل بذكرى خاصة بمحرز

في فبراير/ شباط الماضي، أبرم مانشستر سيتي عقدًا طويل الأمد مع بوب، يمتد إلى صيف 2029، حيث ترى الإدارة أن اللاعب ربما يحاكي تجارب أساطير الفريق السابقين أمثال رياض محرز وكون أغويرو ويايا توريه ودافيد سيلفا.

انضم بوب إلى مانشستر سيتي عام 2019 قادمًا من فريق فاليرينغا النرويجي، وقد تدرج في الفئات العمرية المختلفة وصولًا إلى الفريق الأول مع بداية الموسم الماضي، حيث ظهر في 26 مباراة بكل البطولات، وقدم 4 إسهامات تهديفية.

أوسكار بوب
النرويجي أوسكار بوب لاعب مانشستر سيتي (Mancity.com)


ما المباريات المقبلة لمانشستر سيتي؟

يستعد الفريق السماوي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، للدفاع عن لقبه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يلعب مباراة الجولة الأولى من الموسم الجديد خارج قواعده في ملعب ستامفورد بريدج معقل تشيلسي، أمسية الأحد 18 أغسطس/ آب.

لكن قبل ذلك سيلعب سيتي مباراة كأس الدرع الخيرية أمام مانشستر يونايتد يوم السبت 10 أغسطس في ملعب ويمبلي.

حاليًا يعسكر مانشستر سيتي في الولايات المتحدة، حيث يقيم معسكره الإعدادي، وقد خسر أول مباراتين أمام سلتيك الإسكتلندي 3-4، وضد ميلان الإيطالي 2-3، وسيلعب في الأيام المقبلة ضد برشلونة وتشيلسي، قبل أن يعود إلى إنجلترا يوم 5 أغسطس.

  • مانشستر سيتي 3-4 سلتيك (24 يوليو)
  • مانشستر سيتي 2-3 ميلان (28 يوليو)
  • مانشستر سيتي - برشـلـونــة (31 يوليو)
  • مانشستر سيتي - تشيلسي (4 أغسطس)
  • مانشستر سيتي - مان يونايتد (10 أغسطس)
  • مانشستر سيتي - تشيلسي (18 أغسطس)
شارك: