حلم فلورنتينو بيريز "المجنون" بشأن جائزة الكرة الذهبية 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-01 15:26
أرشيفية- من حضور فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حفل جائزة الكرة الذهبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش ريال مدريد الإسباني موسمًا مثيرًا للغاية، فبينما يستعد لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا هذا المساء ضد بوروسيا دورتموند الألماني، يتوقع أن يعلن عن قدوم كيليان مبابي في بداية الأسبوع المقبل، ما جعل تقارير إعلامية تكشف عن حلم "مجنون" للرئيس فلورنتينو بيريز، بشأن جائزة الكرة الذهبية 2024.

من المؤكد أن "النادي الملكي" سيترك بصمته الخاصة على موسم 2023-24. فقد توّج بطلاً لإسبانيا بعدما تحدى جميع المنافسين، أبرزهم الغريم برشلونة، وحقق مشوارًا رائعًا في دوري أبطال أوروبا، حيث لم يخسر أي مباراة حتى وصوله إلى النهائي، وأطاح بفرق كبيرة مثل مانشستر سيتي الإنجليزي حامل اللقب، وبايرن ميونخ الألماني.

الأداء المتميز الذي قدمه الفريق طوال الموسم، يفتح المجال أمام لاعبيه للتألق والتميز وحصد الجوائز الفردية، وأبرزها جائزة الكرة الذهبية 2024، وأيضا جائزة "The Best" التي تمنحها "فيفا" كل عام لأفضل لاعب بالعالم.

وحصد الإنجليزي جود بلينغهام لقب ‬أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم المنتهي 2023-24، بعد أن لعب دورًا محوريًّا في قيادة النادي للحصول على لقبه الـ36 في "الليغا"، حيث تفوق صاحب الـ20 عامًا، على زميله في الفريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، والفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد.

منافسة مدريدية حلم بيريز بشأن جائزة الكرة الذهبية 2024

في هذا السياق، كشف موقع "أونز مونديال" الفرنسي، نقلًا عن شبكة "ريليفو" الإسبانية، عن أن فلورنتينو بيريز لديه حلم، يتمثل في أن تكون المنافسة على جائزة الكرة الذهبية مقتصرة على ثلاثة لاعبين من فريقه، وهم فينيسيوس جونيور، وجود بيلينغهام، والألماني توني كروس الذي قرر الاعتزال.

وأشار ذات المصدر إلى أن هذا الحلم يمكن أن يصبح حقيقة، في حال فوز ريال مدريد هذا المساء في ويمبلي ضد بوروسيا دورتموند. ولكن يجب الانتباه إلى أن بطولة كأس أمم أوروبا 2024، قد تعيد توزيع الأوراق، وتؤثر في فرص اللاعبين في المنافسة على الجائزة.

فضلّا عن ذلك، فإن التحاق كيليان مبابي بتشكيلة "الميرنغي" قد يعزز من هيمنة الفريق على الجوائز الفردية وأبرزها جائزة الكرة الذهبية 2024، حيث يعد النجم الفرنسي من أفضل اللاعبين في العالم، ومن المرشحين لنيل الجائزة حال تألقه مع منتخب فرنسا في بطولة "يورو 2024".

شارك: