من حكم مباراة الهلال وريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-31 13:09
الهلال السعودي (Getty)
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع عشاق كرة القدم في شتى بقاع الأرض وخاصةً الوطن العربي لنهائي كأس العالم للأندية 2023، والذي سيجمع بين الهلال وريال مدريد في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب.

بث مباشر: مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 2023

فاز نادي الهلال على الوداد في مستهل مشواره بمونديال الأندية 2023، وفي نصف النهائي، كان على موعد مع مباراة عصيبة أخرى ضد فلامنغو، فاز بها بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

أما ريال مدريد، فقد واجه نادي القرن الأفريقي النادي الأهلي في نصف النهائي، ونجح في الفوز عليه بالأربعة بعد مباراة قوية خاضها أبناء القلعة الحمراء، قبل انهيار دفاعاتهم في الدقائق الأخيرة.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية 2023

وفي الأسطر التالية، نتعرف على حكم مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية 2023، كذلك طاقم التحكيم بما فيه حكام تقنية الفيديو VAR وأكثر.

من حكم مباراة الهلال وريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية 2023؟

حكم نهائي كأس العالم للأندية 2023 بين الهلال وريال مدريد هو أنتوني تايلور، وهو الحكم الإنجليزي الوحيد الذي شارك في كأس العالم 2022 بقطر.


من هو أنتوني تايلور حكم مباراة الهلال وريال مدريد؟

أنتوني تايلور هو حكم إنجليزي الجنسية كما ذكرنا، ولد في مدينة مانشستر في 20 أكتوبر 1978، ويبلغ من العمر 44 عامًا وبضعة أشهر.

بداية مسيرته كانت في دوريات الهواة الإنجليزية في 2002، وتدرج حتى وصل للدوري الإنجليزي الممتاز في 2010، وكانت مباراته الأولى بين فولهام وبورنموث في فبراير من نفس العام.

بعد 3 سنواتٍ فقط حصل على الشارة الدولية، واستمر في رحلة الصعود حتى أدار كأس السوبر الأوروبي 2020، وشارك في يورو 2020، وأدار أنتوني تايلور أيضًا نهائي دوري الأمم الأوروبية 2021.

ما طاقم تحكيم مباراة الهلال وريال مدريد؟

بجانب أنتوني تايلور حكم نهائي كأس العالم للأندية 2023، يتواجد الثنائي الإنجليزي غاري بيسويك وآدم نون كمساعدين، بجانب الصيني نيانغ ما كحكم رابع.

أما طاقم حكام الفيديو لمباراة الهلال وريال مدريد، فيتكون من الرباعي ماسيميليانو إيراتي الإيطالي، ومينغ فو الصيني، وكاترين نيسبيت بجانب المغربي رضوان جيد.

متى موعد مباراة الهلال وريال مدريد بنهائي كأس العالم للأندية 2023؟

موعد مباراة الهلال وريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية هو يوم السبت القادم 11 فبراير 2023، ويستضيفه ملعب الأمير مولاي عبد الله كما ذكرنا.

ومن المقرر أن يطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة العاشرةً مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.

شارك: