رسالة قوية من بنزيمة قبل مواجهة سان جيرمان في دوري الأبطال

2022-02-13 17:22
الفرنسي كريم بنزيمة سجل 24 هدفا في 28 مباراة لعبها مع ريال مدريد في الموسم الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، جاهزيته لخوض المباراة المُرتقبة أمام باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء المقبل 15 فبراير/ شباط، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشر بنزيمة مقطع  فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" أظهر فيها دوافعه قبل اللقاء المُنتظر بين ريال مدريد وسان جيرمان، وأكد فيه "أنه سيعود بشكل قوي بعد الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية".

مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مشاركة كريم بنزيمة أمام باريس سان جيرمان

أكد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن بنزيمة سيكون جاهزا لخوض مباراة فريقه ضد باريس سان جيرمان؛ إذ ظهر في مقطع فيديو وهو داخل سيارته متجها إلى مدخل مركز تدريبات ريال مدريد "فالديبياس" عندما سأله مراسل صحفي: "هل سيسافر كريم إلى باريس يا ميستر؟"، وأجابه أنشيلوتي من داخل السيارة: "نعم".

كارلو أنشيلوتي يؤكد أن كريم بنزيمة سيسافر مع الفريق إلى باريس

وغاب بنزيمة عن مواجهة ريال مدريد أمام فياريال أمس السبت 12 فبراير/ شباط ضمن منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل 0-0.

وكان المهاجم الفرنسي قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية للساق اليسرى، في مباراة فريقه ريال مدريد أمام إلتشي (2-2) بالجولة 22 من الدوري الإسباني يوم 23 يناير/ كانون الثاني الماضي.

وبعدها غاب بنزيمة عن مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، في 3 فبراير/ شباط الماضي في مباراة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا التي خسرها الريال 0-1، وغاب أيضا عن مواجهة غرناطة في الدوري الإسباني يوم 6 من الشهر نفسه، حيث فاز ريال مدريد 1-0.

يُذكَر أن بنزيمة سجل 24 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة خلال 28 مباراة لعبها مع ريال مدريد في الموسم الحالي حتى الآن في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، ويحتل صدارة جدول ترتيب هدافي الليغا برصيد 17 هدفا.

شارك: