حقيقة مفاوضات الأهلي السعودي لضم جوناثان ديفيد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-23 23:47
الكندي جوناثان ديفيد (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية وجود اهتمام من الأهلي السعودي بالتعاقد مع المهاجم الدولي الكندي جوناثان ديفيد لاعب نادي ليل الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واحتل الأهلي بقيادة البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول السابق، المركز الثالث في بطولة دوري روشن السعودي الموسم المنقضي، ليتأهل إلى دوري أبطال آسيا مرحلة النخبة، لكن هناك احتمالية لرحيل اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

هل يفاوض الأهلي السعودي جوناثان ديفيد؟

تواصل موقع "winwin" مع مصدر مقرب من اللاعب، والذي قال في تصريحات خاصة: "نعم، هناك اهتمام كبير من الأهلي بضمه، هم مُعجبون به كثيرًا، وهناك تواصل تم بالفعل مع وكيل اللاعب".

وأضاف: "الأهلي السعودي يريد بشدة أن يضم بين صفوفه جوناثان ديفيد، رأيي أن انتقال اللاعب إلى السعودية سيكون أمرًا صعبًا إلى حد ما، لكن لا يسعك أن تعرف ما الذي قد يحدث مستقبلًا".

وأردف: "لدينا العديد من الأندية المهتمة بضم جوناثان، لا يوجد موعد لتقرير مستقبل اللاعب، سنأخذ وقتنا وسنفكر بهدوء، ما زال ديفيد صغيرًا، لكن كل شيء قد يحدث، قد ينتقل إلى السعودية رغم صعوبة الأمر".

وزاد: "مانشستر يونايتد، تشيلسي، توتنهام أستون فيلا وعدد آخر من الأندية في إنجلترا يستفسرون عن وضعيته، هو يريد الرحيل، وعلى ليل أن يبيعه حتى لا يرحل مجانًا".

ويرتبط ديفيد البالغ من العمر 24 عامًا، بعقد مع ليل ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2024-2025، لذا فيمكنه التوقيع لأي نادٍ مجانًا بدءًا من شهر يناير القادم.

وتُقدَّر قيمة ديفيد التسويقية بمبلغ 50 مليون يورو وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، ونجح في تسجيل 26 هدفًا هذا الموسم لصالح فريقه بمختلف المسابقات، وصناعة 9 أخرى.

شارك: