حقيقة دخول الأهلي في مفاوضات لضم سفيان بوفال من الريان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
المغربي سفيان بوفال نجم الريان القطري (twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بوجود اهتمام من النادي الأهلي للحصول على خدمات الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب نادي الريان القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتواصل "winwin" مع أحد مصادره داخل النادي الأهلي لمعرفة حقيقة ما تردد بشأن مفاوضات القلعة الحمراء للتعاقد مع سفيان بوفال.

هل طلب الأهلي ضم سفيان بوفال من الريان؟

وأكد المصدر بأن النادي الأهلي لم يدخل في أي مفاوضات سواء رسمية أو شفهية للتعاقد مع سفيان بوفال، وما تردد ليس له أي أساس من الصحة.

وأضاف المصدر موضحًا بأن كل ما في الأمر هو طرح اسم اللاعب سفيان بوفال من طرف أحد الوكلاء على النادي الأهلي، وتم ترشيح اسمه لدعم هجوم الفريق وحسب، ولا توجد أي مفاوضات لضمه حتى الآن.

وواصل المصدر تصريحاته قائلًا: "بوفال لاعب جيد ولاعب كبير وسيتم تقييم احتياجات النادي وفقًا لرؤية المدير الفني ولجنة التخطيط". ويسعى النادي الأهلي جاهدًا للحصول على خدمات مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

بدأ سفيان بوفال صاحب الـ30 عامًا مسيرته مع نادي أنجيه الفرنسي في موسم 2012 ثم انتقل إلى نادي ليل الفرنسي، ثم انضم الدولي المغربي إلى نادي ساوثهامبتون الإنجليزي ثم سيلتا فيغو الإسباني، قبل أن ينتقل إلى صفوف الريان القطري مطلع الموسم الماضي.

وشارك بوفال مع نادي الريان في 6 مباريات في الموسم الماضي مسجلًا هدفًا، وغاب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وخاض بوفال مع منتخب المغرب في 46 مباراة دولية مسجلًا 8 أهداف، وشارك اللاعب الدولي مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر وحقق المركز الرابع مع أسود الأطلس.

وفي سياق منفصل، يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره فريق إنبي، يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس الجاري، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي تُوّج به المارد الأحمر رسميًا قبل نهاية مواجهاته بثلاثة أسابيع للمرة الـ44 في تاريخه.

شارك: