حقيقة اهتمام إنتر ميلان بالتعاقد مع رينان لودي محترف الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:01
البرازيلي رينان لودي لاعب الهلال السعودي لم يظهر بالصورة المأمولة خلال موسم 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "كوريير ديلو سبورت" الإيطالية أن نادي إنتر ميلان يفكر في ضم البرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر لنادي الهلال السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعد تداول الخبر، أبدت الجماهير الهلالية سعادتها بإمكانية رحيل اللاعب هذا الصيف؛ كونه لم يُقدم الإضافة الفنية المأمولة مع "أزرق العاصمة" خلال الفترة الماضية.

لكن طبقًا لما أورده موقع "fcinter1908"، والعديد من المواقع الإيطالية الأخرى، تم نفي خبر اهتمام الإنتر بالتعاقد مع رينان لودي الذي تم نقله بصورة غير صحيحة، وتم التوضيح بأن اللاعب المقصود هو البرازيلي روبيرت رينان، المُعار من زينيت سان بطرسبرغ الروسي إلى إنترناسيونال.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت خلال الفترة الماضية أن لودي سيكون ضمن قائمة أجانب نادي الهلال السعودي، خلال الموسم المقبل 2024-25، بناءً على رؤية مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، الذي يفضل الاستقرار الفني في قائمة "الزعيم".

ولا يحظى استمرار الظهير الأيسر البرازيلي بقبول كبير بين مشجعي الهلال؛ خاصة أن اللاعب البرازيلي غاب عن مباريات عديدة في دوري روشن السعودي خلال الموسم الماضي 2023-24؛ بسبب إصاباته المُتكررة.

وانضم لودي إلى الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حتى عام 2027، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، ليكون الصفقة الأجنبية الوحيدة للنادي العاصمي في يناير/ كانون الثاني الماضي، مقابل 20 مليون يورو، حسب تقارير صحفية متنوعة.

إحصاءات اللاعب رينان لودي مع نادي الهلال السعودي

منذ انضمامه إلى الهلال، شارك رينان لودي في 14 مباراة عبر كل المسابقات (11 مباراة ببطولة دوري روشن السعودي)، ولم يستطع هز الشباك على الإطلاق، مُكتفيًا بتقديم تمريرة حاسمة واحدة.

ويمتلك اللاعب في رصيده 19 مباراة دولية برفقة المنتخب البرازيلي، صنع خلالها 5 أهداف، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 18 مليون يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

رينان لودي الهلال البرازيلي دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وكانت أبرز محطات اللاعب الكروية مع أتلتيكو مدريد، حيث خاض بقميص "الروخي بلانكوس" 118 مباراة في كل البطولات، وسجل 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة.

وفي موسمه الأول مع ناديه الهلال، تمكن اللاعب صاحب الـ26 عامًا من التتويج بالثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

شارك: