حقيقة إقالة لوشيسكو من تدريب الهلال!

2021-06-08 09:01
مدرب الهلال رازفان لوشيسكو (Al hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقدت إدارة نادي الهلال السعودي اجتماعًا عاجلًا مع المدرب الروماني، رازفان لوشيسكو، عقب هزيمة الفريق أمام أبها 2-3، ضمن الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.  

ويعيش الهلال في الفترة الماضية حالة لم تكن متوقعة من تراجع النتائج، وفقدان النقاط في بطولة الدوري، كذلك خسارة كأس السوبر السعودي أمام النصر بعد الهزيمة 0-3، وهناك انتقادات جماهيرية حادة للمدرب لوشيسكو، ورغبة بإقالة التقني الروماني، والتعاقد مع اسم جديد يصحح مسار الفريق في الفترة المقبلة.  

وأكدت المصادر أن إدارة الهلال ترغب في إنهاء عقد لوشيسكو بصورة ودية، مع تعيين مدرب فريق الشباب، البرازيلي روجيرو ميكالي، لكن رازفان رفض في الاجتماع التنازل عن الشرط الجزائي.

وقد أدلى لوشيسكو بتصريحات إعلامية قبل الهزيمة من أبها، قال فيها: "مايحدث الآن هو ضريبة تحقيق الإنجازات، بالتأكيد عندما تكون نتائجك إيجابية أو سلبية، أول شخص ينظر له الناس هو المدرب. هذه كرة القدم، عندما تحقق النجاح كل شيء يسير على ما يرام، ولكن عندما تتعثر سيكون المدرب هو المُلام الأول".  

وأضاف: "مباراة اليوم انعكاس للظروف التي مررنا بها منذ 45 يوما، هذه ضريبة الإنجازات السابقة. بداية بالإصابات المؤثرة، ومن ثم سوء الحظ/ على الرغم من أفضليتنا في أغلب المباريات".  

ويحتل الهلال حاليا المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين عن الشباب صاحب الصدارة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: