شاهد.. النصر يسحق التعاون بثلاثية والهلال يسقط أمام أبها

2021-06-08 09:01
فريق النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل نادي النصر عروضه المميزة في الفترة الأخيرة مع مدربه الكرواتي ألين هورفات، وحقق الفوز على التعاون بثلاثية نظيفة، ضمن مباريات الجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

وافتتح النصر باب التسجيل في الدقيقة 40 عن طريق سامي النجعي، وأضاف المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 59، وأحرز عبد المجيد الصليهم آخر الأهداف في الدقيقة 90.

وفي مباراة أخرى، سقط الهلال أمام ضيفه أبها بنتيجة 2-3، واستمر الفريق في مسلسل إهدار النقاط خلال الفترة الأخيرة، وسجل للضيوف رياض شراحيلي ومهدي تاهرات وسعد بقير في الدقائق 11، 75، 90، وتكفل بتسجيل هدفي الهلال صالح الشهري وأندريه كاريلو في الدقيقتين 13 و67.

وفي باقي مباريات اليوم، تغلب العين على الاتفاق بهدف دون رد، واكتسح الاتحاد منافسه الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد على ملعب الجوهرة المشعة.

وعقب هذه النتائج، تجمد رصيد الهلال عند 30 نقطة بفارق نقطتين عن الشباب المتصدر، وأصبح رصيد أبها 24 نقطة في المركز الثامن، ورفع النصر رصيده إلى 24 نقطة في المركز السادس، وتجمد رصيد التعاون عند 25 نقطة في المركز الخامس.

وأصبح رصيد الاتحاد 28 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد الفتح عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر، وبات رصيد العين 13 نقطة في المركز الخامس عشر، وتجمد رصيد الاتفاق عند 24 نقطة في المركز السابع.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: