حصري: أول تعليق من أسامة رشيد بعد إعلان قائمة أسود الرافدين

2021-06-08 09:01
العراقي أسامة رشيد محترف غازي عنتاب التركي (Facebook/Gaziantep)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب أسامة رشيد، المحترف في صفوف غازي عنتاب التركي، عن استغرابه الشديد من سر غيابه المتكرر عن قائمة منتخب العراق، على الرغم من لعبه أساسيا في الدوريات الأوروبية، ما بين البرتغال وتركيا.

وقال رشيد في تصريح خاص بموقع winwin، إنه "علم قبل قليل بالقائمة الجديدة للمنتخب الوطني، وتفاجأ مرة أخرى من عدم وجود اسمه"، مؤكداً أنه يستحق فرصة الاستدعاء واللعب من جديد بقميص أسود الرافدين، فهو يرى أنه يقدّم أفضل المستويات مع فريقه الحالي غازي عنتاب، ومن قبله مع سانتا كلارا البرتغالي، على حدِّ وصفه.

ورفض اللاعب العراقي أن يرسل رسالة خاصة للمدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، وأوضح أنه سيواصل العمل بكلِّ اجتهاد ومثابرة حتى يقنع الجهاز الفني بأحقية الاستدعاء، لارتداء قميص منتخب بلاده، والذي يتغيّب عنه منذ ما يقارب العامين.

وطالب أسامة رشيد جماهير بلاده، بمساندة المنتخب ودعمه بكلِّ قوة، حتى يحقق الأمل الأكبر بتأهل العراق إلى كأس العالم 2022 بقطر، للمرة الثانية بعد نسخة 1986 في المكسيك.

ابن الـ29 ربيعاً سبق وأن مثّل منتخب المولد هولندا تحت فئات 16 و17 و19 سنة، ووافق على تمثيل منتخب العراق في عام 2011، ولكنه لم يشارك كثيراً منذ 10 سنوات، وشكلت مسألة استدعائه لصفوف المنتخب لغزاً لدى الجماهير العراقية، لكونها تشاهده مميزاً مع ناديه سانتا كلارا، أحد الأندية البارزة في الدوري البرتغالي، فيما لا تراه لاعبا أساسياً في تشكيلة المنتخب الوطني، وحتى عندما يحضر، يبقى جليس دكة البدلاء.

وقدّم رشيد مستويات متميزة مع ناديه البرتغالي، وفضّل في الانتقالات الشتوية خوض تحدٍ جديد في الدوري التركي مع نادي غازي عنتاب، صاحب المركز السابع في ترتيب الدوري.

وانضم اللاعب المولود في مدينة كركوك لمنتخب العراق قبل 9 سنوات بقرار من المدرب البرازيلي زيكو، وشارك في بطولتي أمم آسيا 2015 و2019.

شارك: