حسين علي يعلن رغبته بالاحتراف في أوروبا مستقبلًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 17:24
المحترف العراقي حسين علي في صفوف الصفاقسي (Facebook/hussen.ali.999)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المحترف العراقي في صفوف الصفاقسي التونسي "حسين علي" رغبته في الاحتراف في أوروبا مستقبلًا، وذلك في تصريحات إعلامية أدلى بها بعدما أعلن ناديه، أمس الأحد، تمديد عقده لموسم إضافي.

وتحدث النجم العراقي عن سبب تفضيله عرض الصفاقسي، قائلًا: "عرض التجديد مع النادي الصفاقسي فضلته على العروض الأخرى في تونس وخارجها لسبب رئيس هو الاستقرار والانسجام مع بيئة المدينة من جانب ومع رفاقي في الفريق من جانب آخر".

وأضاف النجم المحترف في تونس: "الإنسان (الذي) بلا طموح عليه أن يجلس في المنزل أفضل؛ لذا التواجد في الدوري التونسي إن شاء الله سيكون محطة لأوروبا، وهذا طموحي القائم". 

وبين أن "️الدوري التونسي دوري متطور لإمكانيات اللاعبين وفيه من الجهد البدني الكثير، ناهيك عن الاختلاف في البنى الجسمانية للاعبين عن آسيا والخليج، الأمر الذي يجعله دائمًا محطًا لأنظار الكشافين الأوروبيين".

وأضاف: "قد لا يتصور البعض مدى الضغوطات الكبيرة التي أحملها على عاتقي كوني المحترف العراقي الوحيد؛ لذا أحاول جاهدًا أن أقدم قصارى الجهود لعكس الصورة الإيجابية عن اللاعب العراقي، كي أكون نافذة لبقية الزملاء للاحتراف في هذا الدوري المتطور".

جدير بالذكر أن حسين علي انضم إلى صفوف الصفاقسي في 21 أغسطس/ آب 2021، وأسهم في تأهل الفريق إلى دور المجموعات في بطولة الأندية العربية، بعد الفوز  على الهلال السوداني في إياب الملحق المؤهل إلى دور المجموعات بهدفين نظيفين.

شارك: