حسن الهيدوس يكشف سبب إقصاء السد من البطولة العربية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-06 01:01
القطري حسن الهيدوس مهاجم السد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الدولي القطري، حسن الهيدوس، مهاجم نادي السد، أنّ فريقه لم يكن في أتم الجاهزية خلال منافسات البطولة العربية؛ بسبب عدم الاستعداد الجيد على حد وصفه، خاصّةً أنّ البرتغالي برونو ميغيل تولى قيادة الزعيم قبل أقل من ثلاثة أسابيع.

وودع السد منافسات البطولة العربية بعدما توقف مشواره عند الدور ربع النهائي، إثر الهزيمة من الشرطة العراقي (4-2) في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، سهرة السبت 5 أغسطس/ آب 2023.

وقال الهيدوس في تصريحات بحضور مراسل "winwin" عقب نهاية المباراة: "أود أن أبارك لفريق الشرطة، وحظ أوفر لنا ولجمهورنا، بصراحة التحضير لم يكن بالمستوى الذي كُنا نتمناه، المدرب انضم لنا في وقت متأخر بالمعسكر".

وأضاف: "نظام البطولة لم يساعدنا، كل يومين نلعب مباراة والحمد الله على كل حال، كُنا نُريد الخروج بنتيجة أفضل وكُنا نرغب في الاستمرار في البطولة العربية، ولكن إن شاء الله نعوض في البطولات القادمة".

وواصل: "البطولة كانت قوية والمباريات كانت تنافسية للغاية، حاولنا رفع مستوى اللياقة البدنية في هذه البطولة بمواجهة فرق جيدة، والآن سنعالج أخطاءنا قبل التفكير في بداية الدوري".

وختم تصريحاته بالحديث عن استبدال قميصه مع أحمد فرحان، نجم الشرطة العراقي، بالقول: "أراد مني القميص وحصلت على قميصه، هو لاعب مميز، وأنا أتمنى له التوفيق".

شارك: