علّق على أزمة حجازي.. حسام حسن يشبّه الفوز على الرأس الأخضر ببناء قناة السويس!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-07
-
آخر تعديل:
2024-09-07 11:39
حسام حسن مدرب منتخب مصر (winwin)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن سعادته العارمة بانتصار “الفراعنة” على الرأس الأخضر، في مستهل مشوارهم بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

وحقق منتخب مصر انتصارًا عريضًا على ضيفه الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بتصفيات كأس أمم أفريقيا.

حسام حسن يتحدث عن فوز مصر ضد الرأس الأخضر

وقال حسن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "نحمد الله على الانتصار، لو لم أحقق الفوز لكنت تعرضت لانتقادات، وأي مدرب لديه ابتكار قد ينجح وقد يفشل أيضًا".

وأردف: "أهنئ الشعب المصري بعد الفوز، حققنا معجزة بالعمل في فترة إعداد قليلة، ومن قام بتشييد قناة السويس في الماضي ليس من الصعب عليه أن يفعل أي شيء، اللاعبون قدموا كل ما لديهم في المباراة".

وتطرق “العميد” لأزمة أحمد حجازي والذي رفض المشاركة كبديل في المباراة: "لاعبو الرأس الأخضر يعتمدون على السرعة، كنت أثق في قدرات حجازي لكنني رأيت أن حمدي فتحي كان أنسب في بناء الهجمات بإيقاع سريع، إضافة إلى أنه لعب في نفس المركز من قبل مع الأهلي".

وأضاف: "حجازي كان حزينًا لعدم المشاركة، هذا أمر طبيعي لكنه لم يتجاوز في حق الجهاز الفني، هو أحد اللاعبين الكبار في المنتخب، ويقدر دوره كقائد للمنتخب بعد محمد صلاح".

وأشار حسام حسن لصعوبة لحاق مصطفى محمد مهاجم نانت بمواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بعد تعرضه للإصابة، قائلًا: "إصابته أكبر من إصابة رامي ربيعة، والتي تُعد بسيطة وسيكون جاهزًا للمواجهة المقبلة، أما مصطفى فسيخضع لفحوصات طبية وننتظر التقرير الطبي في النهاية".

شارك: