حجازي يزف خبرًا سارًا لناديه الاتحاد ولمدرب المنتخب المصري

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 12:36
من مشاركة الدولي المصري أحمد حجازي في تدريبات الاتحاد السعودي بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي (X/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زفّ الدولي المصري، أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد السعودي، نبأً سارًا لناديه ومنتخب الفراعنة على حد سواءٍ، بعد عودته إلى التدريبات الجماعيّة للعميد، عقب تعافيه التام من إصابة الرباط الصليبي.

وكان حجازي قد تعرّض للإصابة خلال لقاء الفريق قبل الأخير في الدوري السعودي بالموسم الماضي، أمام الفيحاء في مايو/ أيار الماضي، وهو اللقاء الذي شهد فوز الاتحاد بلقب الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23؛ وخضع الدولي المصري لعملية جراحية في لندن في شهر يونيو/ حزيران الماضي.

وقال الاتحاد عبر حساب النادي الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكسX" (تويتر سابقًا):"لقد شارك اللاعب حجازي في التدريبات الجماعية بعدما أكمل برنامجه التأهيلي".

وستكون عودة حجازي بمثابة دفعة هائلة للاتحاد الذي يُعاني من نتائج سيئة مؤخرًا، دفعت إدارة النادي لإقالة المدرب البرتغالي نونو أسبيريتو سانتو، لسوء النتائج، حيث لم يفز الفريق في آخر 5 مباريات في دوري روشن السعودي، كما خسر خارج أرضه أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا.

ويستعد الاتحاد في الفترة المُقبلة، لخوض كأس العالم للأندية، الذي يُقام في جدة في الفترة بين 12 و22 ديسمبر/ كانون الأول القادم، حيث يلتقي العميد مع أوكلاند سيتي الأسترالي في المباراة الافتتاحية، على أن يواجه الفائز من تلك المواجهة الأهلي المصري في الدور الثاني.

وفي سياق آخر، سيعود حجازي إلى صفوف منتخب مصر في الفترة المقبلة، لا سيما في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023، والتي تنطلق بعد أقل من شهرين، حيث سيكون الورقة الرابحة في يد المدرب روي فيتوريا، في ظل تراجع الأداء الدفاعي للفراعنة مؤخرًا، وستشكل عودته إضافة قوية للفراعنة، بينما تبقى مشاركته في معسكر الشهر الجاري محل شك بسبب نقص المنافسة.

وتقام مسابقة كأس أمم أفريقيا، في الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني وحتى فبراير/ شباط من العام المقبل، وينافس منتخب الفراعنة في المجموعة الثانية رفقة منتخبات غانا والرأس الأخضر بالإضافة إلى موزمبيق.

شارك: