خاص | الأهلي المصري في تواصل مستمر مع حجازي والقرار بيده

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-21 14:48
أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي خلال مباراة النصر الموسم الماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن الدولي المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي، والذي يخوض مرحلة التأهيل والتدريب بعد إجراء جراحة الرباط الصليبي، ما يزال ضمن اهتمامات النادي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "winwin" أن حجازي على تواصل دائم مع مسؤولي الأهلي منذ رحيله، وأن اللاعب يُطلع مسؤولي القلعة الحمراء أولًا بأول على تطورات علاجه وتعافيه من الإصابة.

وكشف المصدر أن مسؤولي الأهلي عرضوا على حجازي المساهمة في تأهيله من الإصابة، وهو نفس الموقف الذي قام به النادي في وقت سابق مع محمود حسن تريزيغيه، لاعب الفريق سابقًا وطرابزون سبور التركي الحالي.

وتابع: "نعتبر حجازي من أبناء الأهلي، والباب مفتوح أمامه إذا كان رأيه أن العودة لمصر هو الخيار الأمثل له في الوقت الحالي".

ولعب حجازي في الأهلي في الفترة من 2015 إلى 2017 بعد رحلة احتراف في إيطاليا، قبل أن ينتقل إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي ومنه إلى اتحاد جدة عام 2021.

وتعرض حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بنهاية الموسم الماضي الذي قاد فيه اتحاد جدة للتتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، ويخضع حاليًا لفترة تأهيل من الإصابة، بعدما أجرى الجراحة في العاصمة البريطانية لندن.

شارك: