حارس النصر السعودي "مُهدد" قبل مباراة الأهلي المُرتقبة!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-08
-
آخر تعديل:
2024-09-08 09:30
الحارس البرازيلي بينتو انضم إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون نادي النصر السعودي على موعد مع مباراة قوية أمام نظيره الأهلي، أمسية الجمعة 13 سبتمبر/ أيلول، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن لموسم 2024-25.

ويعتمد "العالمي" في حراسة المرمى على البرازيلي بينتو، الذي يُشارك حاليًا مع منتخب بلاده في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويُنتظر أن يكون حارس النصر السعودي ضمن قائمة البرازيل أمام باراغواي، فجر الأربعاء 11 سبتمبر، ما يعني أنه بنسبة كبيرة سيغيب عن تدريبات فريقه الأخيرة قبل مواجهة الأهلي على ملعب "الأول بارك".

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن المدرب البرتغالي لويس كاسترو سيعتمد على بينتو خلال مواجهة الأهلي، حتى لو غاب عن التدريبات الجماعية لفريقه قبل اللقاء المُرتقب.

كان بينتو قد انضم إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، مقابل 18 مليون يورو، طبقًا لمصادر متنوعة.

أرقام بينتو مع النصر السعودي

جاء تعاقد نادي النصر السعودي مع الحارس طويل القامة (1.90م)، بعد تعثر صفقة انتقال مواطنه إيدرسون من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

منذ حضوره للفريق النصراوي، خاض بينتو صاحب الـ25 عامًا 4 مباريات عبر كل المسابقات، وتلقت شباكه 6 أهداف، فيما نجح في الخروج بشباك نظيفة مرة واحدة فقط.

ويمتد عقد بينتو مع "فارس نجد" إلى يونيو/ حزيران 2027، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للحارس 15 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

البرازيلي بينتو حارس النصر السعودي


وانضم بينتو للنادي السعودي من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الميركاتو الصيفي 2024، بعد مغادرة الكولومبي دافيد أوسبينا بنهاية الموسم الماضي 2023-24.

وبخلاف بينتو، يملك النصر في تشكيلته العديد من النجوم المميزين، أبرزهم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكذلك الإسباني إيمريك لابورت، السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

ورغم وجود كوكبة أخرى من اللاعبين الرائعين، لم يستطع النصر اعتلاء منصات التتويج في الموسم الماضي، وهيمن غريمه التقليدي الهلال على المشهد المحلي بالحصول على ألقاب دوري روشن السعودي، وكأس الملك، وكأس السوبر.

وفي بداية الموسم الحالي، خسر النصر لقب كأس السوبر السعودي إثر الهزيمة من الهلال في النهائي بنتيجة (4-1)، ثم تعادل الفريق في أولى جولات دوري روشن أمام الرائد، بهدف لمثله، قبل أن يُحقق الانتصار (4-1) على الفيحاء في الجولة الثانية.

شارك: