حاتم محمد أحمد يكشف برنامج المريخ الإعدادي لأبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
المريخ السوداني يواصل تحضيراته لمواجهة النصر الليبي في دوري أبطال أفريقيا (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حاتم محمد أحمد مدير الكرة بنادي المريخ السوداني، عن استمرار معسكر الفريق الإعدادي بنيجيريا، وحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى ليبيا لمواجهة النصر في التمهيدي الأول لمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح حاتم محمد أحمد أنّ المعسكر الإعدادي سيستمر، ونوّه إلى تحديد موعد مبدئي للسفر إلى ليبيا، لمواجهة ممثلها النصر، بقوله في حديث خاص إلى موقع winwin: "المعسكر بنيجيريا سيستمر حتى موعد السفر إلى ليبيا يوم 8-10 أغسطس/ آب المقبل، وسيخوض الفريق عددًا من المباريات الودية قبل السفر، ونأمل أن تقدّم المباريات أمام الأندية النيجيرية الفائدة الفنية".

وأردف المسؤول داخل العملاق السوداني بقوله: "الطاقم الفني يقدّم عملاً متميزًا، انعكس إيجابًا على مظهر الفريق في مباريات بطولة فاليو جيت التي استهدفنا من خلالها المزيد من الإعداد عقب المعسكر بتنزانيا".

حاتم محمد أحمد يكشف عن طفرة في مستوى المريخ 

ونبّه المدافع السابق بفريق المريخ للطفرة الكبيرة على مستوى الفريق نتيجة العمل المميز للطاقم الفني بقوله: "الفريق يتطور يومًا بعد آخر، ونحتاج للصبر على اللاعبين بعد التغييرات التي حدثت مؤخرًا، ونأمل أن يثمر العمل الجاد ونتمكن من تجاوز التمهيدي الأول".

وأضاف: "سيكون أمامنا بعد ذلك متسع من الوقت لخوض تجارب ودية قوية، ستسهم في مزيد من الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، قبل أن نخوض مباريات التمهيدي الثاني حيث سيكون هدفنا الوصول لمرحلة المجموعات، ولكن يتعين علينا أولًا  التفكير في مباراتنا المقبلة أمام النصر الليبي، ومن ثم التخطيط بعد ذلك للمرحلة القادمة".

أسباب وداع المريخ لبطولة فاليو جيت

في هذا السياق، اعتبر حاتم محمد أحمد أنّ عدم التوفيق كان عاملًا مؤثرًا في حرمان المريخ من الوصول إلى نهائي بطولة فاليو جيت الودية بقوله: "خرجنا بركلات الترجيح، وقدمنا مستوى جيدًا، وكنا الطرف الأفضل خلال شوطي المباراة أمام ريمو ستارز في نصف النهائي، وتقدمنا في النتيجة، لكن لم نوفق في المحافظة على تقدمنا، ونأمل الاستفادة من السلبيات مستقبلًا".

وختم بقوله: "خضنا مباريات البطولة بهدف الإعداد، صحيح أنّ المريخ يلعب على البطولة والألقاب لكن هدفنا الإستراتيجي كان الإعداد للأهم".

جدير بالذكر أنّ المريخ يواجه النصر الليبي في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا، ويخوض جولة الذهاب في ليبيا أحد أيام 16/17/18 أغسطس/ آب، بينما ستكون جولة الحسم إيابًا، أحد أيام 24/25/26 من الشهر ذاته على الملعب الأولمبي بجوبا عاصمة جنوب السودان.

شارك: