جوليان كينونيس في القادسية.. كم تقاضى كلوب أمريكا لبيعه؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:17
المكسيكي جوليان كينونيس صفقة قوية لنادي القادسية السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2024 (x/ClubAmerica)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin" من مصادره الخاصة أن نادي كلوب أمريكا المكسيكي تحصل على مبلغ مالي يتراوح ما بين 14 إلى 16 مليون دولار؛ من أجل الموافقة على بيع مهاجمه جوليان كينونيس إلى القادسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وأشارت مصادرنا إلى أن هذه الصفقة تُعد الأغلى في تاريخ النادي، ويُنتظر أن ينضم جوليان كينونيس إلى ناديه الجديد عقب نهاية مشاركته مع المنتخب المكسيكي في بطولة كوبا أمريكا 2024، المُقامة حاليًّا في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان القادسية السعودي قد أعلن عبر حساب النادي الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تعاقده مع المهاجم المكسيكي، وذلك حتى عام 2028.

ونشر القادسية مقطع فيديو رحّب من خلاله بمهاجم كلوب أمريكا السابق، وأرفق معه تغريدة جاء فيها: "جوليان كينونيس قـدساوي لـ 2028".

وصعد القادسية السعودي هذا الموسم إلى الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن السعودي"، بعد احتلاله المركز الأول في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

ويستهدف فريق "بنو قادس" إبرام عديد الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024؛ من أجل الظهور بصورة جيدة في موسم 2024-25.

ويبلغ المهاجم المكسيكي من العمر 27 عامًا، وقد بدأ مسيرته الكروية مع نادي تايغرز عام 2015، وبعدها دافع عن ألوان العديد من الفرق في المكسيك، حتى استقر في نادي كلوب أمريكا.

وسيلتقي جوليان كينونيس في القادسية بوجوه مألوفة بالنسبة إليه، إذ إن المدير الفني للفريق هو الإسباني ميشيل غونزاليس الذي كان مدربًا سابقًا لفريق بوماس يونام المكسيكي.

أبرز أرقام جوليان كينونيس

برفقة كلوب أمريكا، خاض كينونيس 52 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 23 هدفًا، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، وتحصل على بطولة الدوري المكسيكي خلال موسم 2023-24.

ويمتلك اللاعب في مسيرته الدولية 5 مباريات مع المنتخب المكسيكي، سجل خلالها هدفين، علمًا أن قيمته السوقية الحالية تبلغ 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

Julián Quiñones


يُذكر أن نادي القادسية السعودية تعاقد رسميًّا حتى الآن مع 3 لاعبين أجانب، بداية من متوسط الميدان الأوروغواياني ناهيتان نانديز، ثم الحارس البلجيكي الدولي كوين كاستيلس، وأخيرًا المكسيكي جوليان كينونيس.

شارك: