جوزيه غوميز يوضح سبب تعادل الزمالك مع بيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-27 01:07
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب نادي الزمالك المصري (winwin)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لفريق الزمالك، أن مواجهة بيراميدز كانت بمثابة اختبار حقيقي وقوي لفريقه، مشيرًا إلى أن المنافس يمتلك تشكيلة متكاملة من اللاعبين المميزين الذين يمثلون قوة ضاربة في الدوري.

يأتي ذلك بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله لقاء الزمالك أمام بيراميدز، في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي يوم الجمعة، في لقاء مؤجل ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

جوزيه غوميز: كنا ندرك صعوبة مباراة بيراميدز

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة، ولعبنا على إغلاق المساحات أمام المنافس، ومحاولة استغلال أي مساحات تتاح لنا بعد استخلاص الكرة، وفعلنا ذلك كثيرًا في المباراة وكنا نستطيع تسجيل الهدف الثاني".

وأضاف: "في الشوط الثاني كانت الأمور أصعب بعد دخول بدلاء هجوميين لبيراميدز. نحن غير سعيداء بنتائج فريقنا، ولكن علينا استغلال اللاعبين الشباب والاعتماد عليهم من أجل إعدادهم للمستقبل".

وتحدث عن الظروف التي أدت لتعثر الفارس الأبيض في المباراة، قائلًا: "يجب أن نستخدم مجموعة اللاعبين الموجودين لدينا، مع توظيف أفضل العناصر، وبيراميدز فريق قوي، وتفوقنا عليه أحيانًا لكن لم ننتصر في النهاية".

وعلق على غياب محمد عواد عن المباراة، قائلًا: "كان خارج حساباتنا لمباراة الليلة لأسباب متعددة، وتعرض محمد صبحي لإصابة؛ لذلك قررنا الاعتماد على محمود الشناوي وعمر عبد العزيز حارسي الشباب في القائمة".

وأضاف: "لدينا حراس مرمى مميزون، مثل محمود الشناوي، بدا متوترًا في البداية ثم استطاع تقديم مستوى جيد، لكن في الفترة القادمة لن أعتمد على اللاعبين الشباب فقط، يجب أن نضع عين الاعتبار حصول اللاعبين على فترة راحة كافية قبل الدخول في فترة الإعداد".

واختتم جوزيه غوميز تصريحاته قائلًا: "أحمد فتوح اليوم لعب في مركزه كظهير أيسر وعندما غادر أحمد مجدي اعتمدنا عليه كمدافع، لأننا لم نكن متقدمين في النتيجة، وهو يستطيع الخروج بالكرة بشكل مميز للغاية".

شارك: