جوزيه غوميز يهنئ نجوم الزمالك ويبعث رسالة خاصة إلى بيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
الزمالك يعيش حقبة مثالية تحت قيادة جوزيه غوميز (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المدرب البرتغالي جوزيه غوميز عن سعادته الكبير بفوز فريقه الزمالك على منافسه بيراميدز، وضمان التأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري، رغم الصعوبات الكبيرة التي واجهت العملاق الأبيض في نصف نهائي المسابقة أمام الخصم السماوي.

ونجح الزمالك في التأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح (5-4)، بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله، علمًا أن بيراميدز كان قريبًا من تحقيق الانتصار، بإهدار ركلة جزاء عبر رمضان صبحي، وتسجيل هدف عبر يوسف أوباما في الدقيقة (90+7) ألغاه الحكم بداعي التسلل.

وقال جوزيه غوميز خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المواجهة: "كنت أعلم أننا سنخوض مواجهة غاية في الصعوبة أمام بيراميدز، الفريقان عملا على غلق المساحات، لكننا ارتكبنا خطأ مبكرًا، تسبب في نجاح بيراميدز بتسجيل الهدف الأول".

وأكمل: "لم يكن طريقنا أمام بيراميدز مفروشًا بالورود، كانت المباراة معقدة أمام فريق صعب للغاية، اعتمدنا في بعض الأحيان على الضغط المكثف، وهو ما أثمر الحصول على فرصتين سانحتين للتسجيل، لكننا لم نقم باستغلالهما بالشكل الأمثل بعد تسجيل هدف التعادل".

جوزيه غوميز يهنئ لاعبي الزمالك وبيراميدز

بعث غوميز تهانيه الحارة إلى لاعبي الزمالك بعد التأهل إلى نهائي السوبر المصري، فيما قدم تحية خاصة إلى نجوم بيراميدز ومديره الفني بعد تقديم مواجهة قوية، والظهور بمستوى مذهل خلال نصف النهائي.

وقال البرتغالي: "تفاصيل صغيرة حسمت المواجهة أمام بيراميدز، تدربنا بشكل مسبق ومكثف على ركلات الجزاء، وكنا نتوقع أن نصل لمثل هذا السيناريو، ما هو مهم أننا نجحنا في تسجيل 5 ركلات أمام المنافس".

وفيما يتعلق بفرص مشاركة عمر جابر المصاب في المباراة النهائية، علّق المدرب البرتغالي بالقول: "نعمل على تجهيز عمر جابر من أجل اللحاق بنهائي السوبر المصري، كما أن المتابعة مستمرة لحالة نبيل عماد دونغاـ ومعرفة مدى قدرته على المشاركة في المباراة النهائية من عدمها".

ولم يستبعد المدرب البرتغالي إحداث بعض التغييرات على تشكيلته في المباراة النهائية بالقول: "يمكن أن أقوم ببعض التغييرات في التشكيلة المقبلة، تحدثت مع أحمد محمود بهذا الشأن، خاصة بعد عدم مشاركته أمام بيراميدز، هناك بعض اللاعبين الجدد دخلوا المباريات مع الفريق، وباقي اللاعبين سيحضرون في المباريات مع مرور الوقت".

وعلق جوزيه غوميز على مشاركة شيكابالا أمام بيراميدز بالقول: "لم تكن مشاركة شرفية، لست من أولئك الذين يقدمون المجاملات، ظهوره أمام بيراميدز لم يكن بسبب كونه أسطورة في الزمالك، لقد شارك بسبب أحقيته في ذلك، إنه يتمتع بحالة جيدة من الناحية البدنية، وكنت أرغب في الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر، مع استغلال المساحات في خط دفاع بيراميدز".

واختتم غوميز تصريحاته بالقول: "نخوض كافة المباريات من أجل تحقيق الانتصارات، جئنا إلى الإمارات من أجل التتويج بلقب السوبر المصري، وسنعمل على تحقيق ذلك دون النظر إلى هوية الخصم المنتظر في المباراة النهائية".

شارك: