جوزيه غوميز يثمن الفوز على الشرطة ويعترف بالأخطاء الدفاعية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
البرتغالي جوزيه غوميز مدرب الزمالك (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني لفريق الزمالك المصري عن ارتياحه بعد الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، اليوم السبت، في مباراة ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال غوميز  عقب المباراة: "أكثر شيء كان مهمًا لي هو تحقيق الفوز، وأدينا بعض المهام الجيدة داخل الملعب". وأضاف المدير الفني: "سلوك اللاعبين داخل الملعب كان جيدًا، و الأداء تأثر نسبيًا بسبب نقص الأوكسجين جراء حالة الطقس في كينيا وهو ما جعل التنفس صعبًا في بعض الأوقات".

وتابع غوميز قائلاً: "هناك أخطاء دفاعية في الفريق ظهرت خلال المباراة سنعمل على علاجها في الفترة المقبلة، ولكن الأمر الجيد أننا نجحنا في تحقيق الفوز والحفاظ على الهدف المسجل".

جوزيه غوميز يشيد بزيزو وعبد الله السعيد

وأكد المدرب البرتغالي أن الزمالك أقوى من الموسم الماضي بعد العمل مع الفريق لفترة كافية ليكون جاهزًا من الناحية الفنية للمنافسات والبطولات التي يشارك بها الفريق، وشدد على أن العمل الجماعي سيكون كلمة السر في التتويج بالبطولات.

وأشاد جوزيه غوميز بثنائية أحمد مصطفى "زيزو" وعبد الله السعيد التي جاء منها هدف المباراة الوحيد، مؤكدًا أن قرار "زيزو" بالتمرير لزميله المخضرم كان رائعًا.

إصابة محمد شحاتة

وفي سياق آخر، كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك عن حجم إصابة محمد شحاتة لاعب الأبيض والتي تعرض لها في مباراة الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن شحاتة تعرض لإصابة بشد في عضلة السمانة، وسيخضع لبرنامج علاجي في الفترة المقبلة لتجهيزه بالشكل الأمثل للعودة في أسرع وقت.

وحقق  فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الشرطة الكيني (1-0) في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "نيايو" الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقررة يوم 20 سبتمبر/ أيلول الجاري باستاد القاهرة الدولي.

شارك: