جود بيلينغهام يتفوق على مبابي في قائمة أغلى الأشقاء بالعالم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
الأشقاء يمنحون جود بيلينغهام فرصة التفوق على كيليان مبابي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدر الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، بصحبة شقيقه جوب بيلينغهام المحترف في صفوف سندرلاند، أحد أندية دوري الدرجة الأولى في إنجلترا، قائمة أغلى الأشقاء في العالم خلال الوقت الراهن.

حسب موقع "ترانسفيرت ماركت"، تبلغ قيمة جود بيلينغهام وشقيقه (189) مليون يورو، بواقع (180) مليون يورو لنجم ريال مدريد، إضافة إلى (9) ملايين أخرى هي قيمة جوب البالغ من العمر (19) عامًا.

وتفوق الشقيقان بيلينغهام على المهاجم الفرنسي كيليان مبابي وشقيقه إيثان مبابي، اللذين احتلا المركز الثاني بالقائمة، بقيمة تسويقية إجمالية بلغت (182) مليون يورو، بواقع (180) مليون يورو لمهاجم ريال مدريد، و(2) مليون يورو لإيثان مبابي البالغ من العمر (17) عامًا، والذي يلعب ضمن صفوف ليل في الوقت الراهن.

أما المركز الثالث، فاحتله الفرنسيان ثيو ولوكاس هيرنانديز (105) مليون يورو، وحل مواطناهما ماركوس وكيفرين تورام في المركز الرابع بقيمة إجمالية بلغت (100) مليون يورو، في الوقت الذي جاء فيه الشقيقان الألمانيان ليروي وسيدي ساني في المركز الخامس بقيمة (80.35) مليون يورو.

تراجع يصدم جود بيلينغهام وكيليان مبابي

على الرغم من حفاظ ثنائي ريال مدريد على قيمتهما التسويقية البالغة (180) مليون يورو، إلا أن الثنائي تلقى صدمة معنوية، بعد أن تخليا عن لقب اللاعب الأغلى في العالم خلال الوقت الراهن.

وتراجع بيلينغهام ومبابي ليحتلا المركزين الثالث والرابع في قائمة أغلى لاعبي العالم، بعد ارتفاع قيمة إيرلينغ هالاند وفينيسيوس جونيور التسويقية في التحديث الأخير، لتصل إلى (200) مليون يورو لكل منهما.

وبات هذا التقدم بمثابة نقطة إضافية تعزز من فرص فوز فينيسيوس جونيور بالكرة الذهبية في نسختها المرتقبة، على حساب بيلينغهام ومبابي، بالنظر إلى الأرقام والإنجازات الكبيرة التي حققها خلال الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن جود بيلينغهام خاض في الموسم الحالي (8) مباريات عبر مختلف المسابقات مع ريال مدريد، لم يحرز خلالها أي أهداف، مقابل تقديم تمريرتين حاسمتين، في الوقت الذي شارك فيه مبابي عبر (11) مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (7) أهداف، مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة، بإجمالي (887) دقيقة لعب.

شارك: