الكشف عن موقف ريال مدريد من قضية الاغتصاب التي تلاحق كيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-15
تهمة اغتصاب تلاحق كيليان مبابي في السويد (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف ريال مدريد الإسباني عن موقفه الأولي من المزاعم القضائية التي تلاحق نجمه الفرنسي كيليان مبابي، المتهم بقضية اغتصاب خلال زيارته الأخيرة لمدينة ستوكهولم عاصمة السويد، من دون الكشف حتى اللحظة عن هوية الفتاة الضحية.

وسبق لمكتب الادعاء العام السويدي أن أعلن فتح تحقيق رسمي في تهمة الاغتصاب التي تلاحق المهاجم الفرنسي، في الوقت الذي سارع فيه نجم ريال مدريد بنفي التهمة، مؤكدًا أن كل ما يشاع حول هذا الأمر مجرد أخبار كاذبة لا صحة لها.

وقال مكتب الادعاء العام السويدي: "بالنظر إلى التقارير الإعلامية التي تحدثت عن تورط مبابي بتهمة اغتصاب في ستوكهولم، يمكن التأكيد على تقديم شكوى إلى الشرطة، مع فتح تحقيق رسمي في الحادث".

ريال مدريد يدعم كيليان مبابي

حسب تقارير صادرة عن (RMC sport)، يثق ريال مدريد في براءة كيليان مبابي، وسط مساع جادة من مسؤولي النادي الملكي، إلى دعم لاعبهم الشاب إلى حين إغلاق القضية بشكل نهائي.

ولا يراود مسؤولي ريال مدريد أي شكوك حول براءة مبابي وزيف التقارير الصحية التي اتهمت اللاعب بالتورط في قضية اغتصاب، بأحد فنادق السويد في العاشر من أكتوبر/ تشرين أول الجاري، من دون أن تشكل هذه الحادثة أي أزمة داخلية في كواليس ريال مدريد على الإطلاق.

ومن المتوقع أن يسارع النادي الملكي إلى تقديم الدعم القانوني لمهاجمه الفرنسي حال تطلب الأمر ذلك، لكن في الوقت الراهن يؤمن مسؤولو الميرنغي بسرعة إغلاق ملف القضية، وظهور براءة اللاعب على الفور.

ويظهر "النينجا" في موسمه الأول مع ريال مدريد، بعد الانضمام إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، عبر صفقة انتقال حر، مستفيدًا من انتهاء عقده بصورة رسمية مع فريقه السابق باريس سان جيرمان.

ومنذ الوصول إلى "سانتياغو برنابيو"، خاض مبابي مع ريال مدريد (11) مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها (7) أهداف، مع تقديم تمريرة حاسمة واحدة، بإجمالي (887) دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن الأجواء التي يعيشها الدولي الفرنسي مع وسائل الإعلام لا تبدو إيجابية، منذ وصوله إلى ريال مدريد، خاصة مع تعرضه لانتقادات مستمرة حول مستواه الفني والبدني، الذي يبدو متراجعًا رغم معدلاته التهديفية الجيدة.

شارك: